طلاق وائل كفوري حقيقة ام اشاعة؟

طلاق وائل كفوري حقيقة ام اشاعة

منذ زواج المطرب اللبناني وائل كفوري من زوجته أنجيلا بشارة عام 2011، وإشاعات طلاقهما يتم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي كل فترة لتشغل بال محبيه ومتابعيه وهذا كله بسبب قلة تصريحات الفنان بعد انتشار هذه الإشاعات، ومنذ مدة بدأ تداول خبر طلاقه من جديد، لكن هذه المرة هل طلاق وائل كفوري حقيقة ام اشاعة؟

مصادر مقربة من الزوجين أشارت الى حقيقة طلاق وائل كفوري من زوجته أنجيلا، ولفتت الأنظار تغريدة لوالد أنجيلا مصرحاً بها عن توتر بينهما، تطور بسبب الفتور والجفاف في علاقتهما الزوجية الى أن وصل الى حد الطلاق، ولقد باشر كفوري بالأوراق الرسمية لإنهاء متطلبات الطلاق القانونية، الى جانب ذلك تم إعطاء حضانة الطفلتين ميشيل وميلانا الى والدتهما وسمح لكفوري برؤية طفلتيه في نهاية الأسبوع ليوم أو يومين وهذا حسب ما اتفق عليه كلا الطرفين.

لكن حتى الآن لم يؤكد أو ينفي الفنان اللبناني خبر طلاقه ومازال متكتماً عن الحقيقة. فهل من الممكن ان يظهر في الفترة المقبلة ويصرح بالحقيقة ويريح قلب محبيه؟ أو سيظل متكتماً عن الحقيقة؟

عودة الى الأحداث السابقة

طلاق وائل كفوري حقيقة ام اشاعة

لقد تميز وائل كفوري بتكتمه عن أي موضوع يدور حول حياته الشخصية وعائلته، فهو لم يعلن أبداً عن خبر زواجه وكان سرياً جداً الى حين ولادة ابنته الأولى ميشيل حينها علم جمهور كفوري الواسع بتطورات حياته الشخصية.

أما شائعات طلاقه السابقة لم يرد على أكثرها، الى أن زادت الأمور عن حدّها وأجاب عن هذه الإشاعات بطريقة غير مباشرة خلال حفل تتويج ملكة جمال لبنان من خلال قوله "كنت أتمنى أن تكون زوجتي معي خلال هذا التتويج لكن الاهتمام ببناتنا كان من أولوياتها".

كما أيضاً ظهرت زوجة وائل كفوري للمرة الأولى الى العلن وردت على إحدى إشاعات طلاقهما من خلال صورة على انستغرام تظهرهما معاً وأرفقتها بالجملة التالية "حتى يفرقنا الموت".

لكن خبر طلاقهما هذه المرة يدور حوله الكثير من الشكوك والغموض خصوصاً بعد التغريدات التي قام بها كفوري عبر توتر والتي حملت هاشتاغ #أخذت القرار. فمتى سيخرج كفوري عن صمته ويعلن الحقيقة؟

إقرأي أيضاً: للمرة الأول صورة ابنة وائل كفوري على تويتر



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج