للمرة الأول صورة ابنة وائل كفوري على تويتر

صورة ابنة وائل كفوري على تويتر

فاجأ النجم وائل كفوري جمهوره بالصورة التي نشرها لطفلته والتي ظهر فيها وائل وهو يقبّلها على خدّها.

لم تكن الصورة مهمة لهذه الدرجة لولا التكتّم الذي يحيط حياة وائل كفوري وحرصه على عدم إظهار أي صورة لإبنته ميشيل وزوجته أنجيلا التي لا نعرف عنها شيئًا.

تشبهه بدلالها وغنجها الملفت فبدت الطفلة رافعةً رأسها، مستمتعةً بقبلة أبيها ما دفعه الى نشر الصورة على موقع تويتر معلقًا: "Best lunch with papittoo". هو الذي خصّص وقتًا للاستمتاع بغدائه مع ميشيل التي يقال إنها بلغت الثلاث سنوات. وبحسب تغريدات وائل، فيبدو أنه مهووس بعيد ميلاد إبنته إذ يعايدها شهريًا. وقد علمنا هذا الأمر بعد تغريداته على تويتر ردًا على معايدة نيشان له. فقال كفوري: " أنا عادةً بعمل كل شهر Birthday لـ تانكو ... Happy Birthday Papa"!

اقرأي إيضًا: طلاق وائل كفوري حقيقة أم شائعة؟

معلومات متضاربة طاولت حياة وائل كفوري الشخصية، البعض اعتبر أنه بصدد الانفصال عن زوجته والبعض الآخر نفى صحة وجود الطفلة إلاّ أن هذه الصورة أتت لتبرهن أن وائل كفوري متزوج من أنجلينا بشارة ولديه طفلة رائعة.

اقرأي إيضًا: للمرة الاولى زوجة وائل كفوري تظهر الى العلن!

وكان وائل قد نشر في شهر حزيران عبر موقع تويتر، صورة لطفلة وهو يقبّل رأسها من دون أن تظهر ملامح وجهها. وكان لافتًا وجود دبوسٍ أحمر اللون على شعرها الناعم فغرّد معلقًا: " ع البكلي لي بشعراتها... قلبي غلغل بشعراتها يقبرني الله والبكلي..."



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج