للمرة الاولى زوجة وائل كفوري تظهر الى العلن!

للمرة الاولى زوجة وائل كفوري تظهر الى العلن!

أبعدها عن الاضواء والاعلام خوفًا عليهما إمّا من الصحافة وكلام الناس أو من الجوّ الفني العام وبعد سنوات من الزواج استطاع وائل كفوري ان يتعود على الفكرة فسمح لزوجته بأن تتكلم وتطل عبر الاعلان للمرة الاولى. وبعد أن انشأت منذ فترة حسابًا خاصًا على تويتر، عبّرت زوجة وائل كفوري انجلينا بشارة عن حبها لزوجها وابنتها اللذين تعتبرهما "حياتها كلها".

انجلينا جولي تضيف العربية الى الـ18 وشمًا

وبعد أن قام وائل كفوري بالريتويت لاغنيته "يا ضلي يا روحي" تدخلت أنجلينا وردّت عبر تويت رومنسي صادق، نابع من القلب وزجلٍ فاجأ الجميع قائلةً: "من شهر أيلول ١٤ و١٠ أجمل يومين إنت و ميشيل خدوا عيوني الاثنين بطلب من ربّي يخليلي ياكن حدّي وغير سعادتكن أنا والله ما بدّي". انها المرة الاولى التي نسمع فيها رأي انجلينا بعلاقتها بزوجها المغني المحبوب وأعتقد أن هذا الريتويت هو الباب الذي ستطل منه امام الملايين. والجدير بالذكر ان هذه الخطوة أكدت تفاهم وائل وزوجته خاصةً بعد الاشاعات التي انهالت عليهما منذ فترة والاشاعات التي تطاله يوميًا كخبر زواجه من إليسا، مايا دياب وغيرهن من الفنانات التي ترتبطه بهنّ صداقة وزمالة لا أكثر!

ضحكات هيفاء وهبي أغضبت ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي

وائل من مواليد 14 سبتمبر 1974 من منطقة زحلة اللبنانية ويصادف عيد ميلاده بعد عيد ابنته بأربعة أيام حيث أقام لها إحتفالاً كبيرًا وشكر جمهوره على المعايدات قائلًا:

" بعمري ما بحكي شِكْلين وقد الكلمي عا مرتين انتو بعمري أغلى اتنين وما في أغلى من العينين ميشا عين وانتو عين ويقبروني هل العينتين ..."



سمات

أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج