تعرفي على اهمية حليب بيوميل للرضع

اهمية حليب بيوميل للرضع

المواضيع:

  1. رأي الامهات بحليب بيوميل

  2. هل حليب بيوميل يسمن؟

  3. نصائح مهمة عن حليب الاطفال

تبحث العديد من النساء عن افضل انواع الحليب لتقدمها لطفلها الرضيع لنمو سليم وصحي. وتشير العديد من الامهات ان حليب بيوميل للاطفال هو من انواع الحليب الشهيرة التي غالبا ما ينصح بها الاطباء. ولكن ما هي اهمية حليب بيوميل للرضع؟ هل حليب بيوميل يسمن ويقوم بزيادة وزن الطفل؟ وما هي مميزات حليب بيوميل بلس الذي يعتبر من اشهر اصناف هذه الماركة. تابعي سيدتي قراءة هذا المقال من عائلتي لتتعرفي على اهمية حليب بيوميل للرضع.

رأي الامهات بحليب بيوميل:

تقول السيدة جنى السيد ان طبيبة الاكفال نصحتها بحليب بيوميل بلس لطفلها وذلك لأنها تعتبره واحد من افضل انواع الحليب الموجودة في الصيدليات اليوم. وتضيف السيدة جنى:" حليب بيوميل بلس 1 مره حلو وما يسبب غازات. ولدي صار ينام مرتاح وما عاد يبكي ابدا زي اول."

اما السيدة رنين عبدالكريم فتعلق على تجربتها حليب بيوميل بلس قائلة:" انا استخدمت لبنتي حليب تاني بس ما ناسبها وعملها اسهال. لهالسبب كتب لها الدكتور حليب بيوميل و بديت معاها من حليب بيوميل بلس1 لحد بيوميل 3 وما شاء الله ممتاز مشيت عليه لحد ما فطمتها."

وبعكس السيدتين، تعبر السيدة مروى بغدادي عن عدم رضاها عن نتائج حليب بيوميل اذ نصحتها به أمها قائلة ان حليب بيوميل بلس يسمن، ولكنها لم تحصل على النتيجة المرجوة، الامر الذي دعاها الى التغيير الى حليب ثان.

اهمية حليب بيوميل للرضع

هل حليب بيوميل يسمن؟

في حين لا ننصح الامهات أبدا بتقديم أي نوع حليب للاطفال والرضع من دون استشارة الطبيب، سنجيبك في ما يلي سيدتي عن سؤال: هل حليب بيوميل يسمن؟

يحتوي حليب بيوميل على كافة العناصر الغذائية التي يحتاجها الطفل الرضيع من عمر يوم وما فوق، الامر الذي يجعله مشابها جدا لحليب الام الطبيعي. يحتوي هذا الحليب على أحماض أمينية وفيتامينات اساسية لنمو الطفل الطبيعي والمتوازن خاصة في عمر صغير. ولهذا السبب قد تعتقد بعض النساء ان حليب بيوميل بلس يسمن. ولكن في الحقيقة غالبا ما يصف طبيب الاطفال حليب بيوميل 1 للرضع الذين يعانون من بطء النمو او الذين ولدوا قبل أوانهم.

نصائح مهمة عن حليب الاطفال:

نعيد ونكرر الى ضرورةاستشارة طبيب الاطفال قبل تقديم اي نوع حليب لرضيعك ولو حتى كان عمره ما فوق السنة، وذلك لأن طبيب الاطفال وحده هو القادر على تقديم معلومات صحيحة ومؤكدة، كما أنه هو من يقوم بتحديد ما اذا كان هذا الحليب يتناسب مع احتياجات طفلك. بالاضافة الى ذلك، يعتبر هذا الاخير المرجع الوحيد في ما خص الكمية المناسبة من الحليب التي يجب ان يحصل عليها الطفل في اليوم الواحد وذلك بحسب وزنه، عمره والعناصر الغذائية التي يحتاجها.

أخيرا، وبعد أن تكلمنا في مقالنا هذا عن اهمية حليب بيوميل للرضع والاطفال، نشير سيدتي الى انه بإمكانك ايجاد هذا الحليب في الصيدليات كافة.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟