5 أشياء تجذب الطاقة السلبية إلى بيتك، تخلصي منها

الطاقة السلبية في البيت

يقال أنّ كل بنت تحلم بيوم زفافها، لكن في الواقع، كل بنت تحلم بأن يكون عندها بيتها الخاص ومساحتها الخاصة الخالية من الطاقة السلبية. لتحقيق ذلك، اتبعي هذه الخطوات.

على الرغم من أنّ كل شخص منّا يرغب في أن تكون حياته خالية من الطاقات السلبية ومفعمة بالطاقات الإيجابية، إلّا أنّ الواقع غير ذلك، وغالبًا ما يكون السبب أمور وتفاصيل صغيرة نقوم بها بدون أن نعرف تداعياتها وكمية الطاقة السلبية التي تدخلها إلى حياتنا. على سبيل المثال، من المعروف أنّ من يتعلّق بالماضي لن يتمكّن أبدًا من الإستمتاع بالحاضر والتفكير بالمستقبل، فيعيش في دوامة من الطاقة السلبية لا يخرج منها بسهولة.

ولأنّ بيتك هو عيّنة مصغّرة عن حياتك، إنّ الطاقة السلبية الموجودة فيه غالبًا ما تكون نتيجة لأمور وعادات تقومين بها عن قصد أو غير قصد بدون أخذ تداعياتها عليك وعلى عائلتك بعين الإعتبار.

في هذا السياق، إليك 5 أشياء تجذب الطاقة السلبية إلى بيتك تخلصي منها قبل أن يصبح تخطي تداعياتها حملًا عليك وعلى عائلتك.

أشياء تجذب الطاقة السلبية إلى بيتك:

  1. الأشياء "والكراكيب" التي لم يعد يستخدمها أي من أفراد العائلة، لكنك ما زلت متعلقة بفكرة أنها قد تكون مفيدة يومًا ما. تتضمن هذه الأشياء الملابس القديمة أو الأسلاك التي ما عدت تعرفين لاي جهاز تتبع.

  2. الأتربة أو الغبار الموجود على الرفوف التي قلما ينظر إليها أحد. تأكدي من تنظيفها جيدًا إذ إنها تولد الطاقة السلبية.

  3. كثرة الفوضى. قد يكون منزلك صغيرًا ولا يسع كل الأاغراض التي تحتاجين فعلًا إليها فتجدين نفسك وسط فوضى عارمة لا تعلمين كيفية التخلص منها، إليك في هذا الصدد 5 خطوات تجعل من تنظيف غرف الأطفال مهمة ولا أسهل.

  4. نبات الصبار. على الرغم من جمال النباتات والشعور بالسكون الذي يعطيه وجودها في المنزل، إلا أنّ نبات الصبار يعطي طاقة سلبية ويفضل استبداله بالورود والنباتات الأخرى.

  5. الأثاث المكسور. نعلم أنك تسعين إلى إصلاح هذا الكرسي الذي كسره طفلك منذ خمس سنوات، ونعلم أنّك تؤجلين المهمة. هذا المنشور بمثابة إشارة لك: إمّا صلحيه فورًا، أو تخلصي منه اليوم قبل الغد!

وإليك جواب السؤال الذي ستسألينه حتمًا: "لكن كيف أرتب بيتي في وقت قصير؟"



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟