اليك نصائح لادخال الطاقه الايجابيه في المنزل!

اليك نصائح لادخال الطاقه الايجابيه في المنزل!

المواضيع

  1. طرق لطرد الطاقة السلبية من المنزل!

  2. نصائح لادخال الطاقه الايجابيه في المنزل!

تبحثين عن نصائح لادخال الطاقه الايجابيه في المنزل وطرد الطاقة السلبية وبالتالي الابتعاد عن الأخطاء الشائعة في ديكور المنزل؟ تابعي عائلتي في هذا الموضوع الذي تكشف لك فيه كيفية ادخال المرح والطاقة الايجابية الى ارجاء منزلك بطرق بسيطة جدا.

صحيح ان كل امراة تختار ديكور منزلها وفق ما يروق لها ويعجبها، لكن اثبتت الدراسات ان ديكور المنزل يؤثر مباشرة على نفسية سكانه لذا يجب الحرص على ابعاد الطاقة السلبية منه وادخال الطاقة الايجابية.

طرق لطرد الطاقة السلبية من المنزل!

قبل ان نكشف لك لاحقا عن نصائح لادخال الطاقه الايجابيه في المنزل، لا بد من ان نعرفك اولا على طرق طرد الطاقة السلبية من المنزل:

  1. التخلص من الاغراض القديمة والتي لا تريدينها، لانها وبحسب علم الطاقة الفينغ شوي، تملأ هذه الاغراض مساحة كبيرة في المنزل وتخلق الطاقة السلبية فيه وفي نفوس سكانه.

  2. الامتناع عن طلاء المنزل بالوان زاهية لا سيما الارجواني والاحمر اذ تبين انها تعزز الطاقة السلبية ومرض سكان المنزل، والاستعاضة عنه باللون الاصفر الذي يطرد الطاقة السلبية.

  3. الامتناع عن تزيين جدران غرف النوم بصور ولوحات لنوافير المياه او الشلالات، اذ تبين انها تجلب الطاقة السلبية الى المنزل وسكانه.

  4. من ابرز طرق طرد الطاقة السلبية من المنزل، هي فتح النوافذ باستمرار لتهوئة المنزل وخلق تيار هوائي طبيعي ومتجدد يريح المنزل وسكانه.

نصائح لادخال الطاقه الايجابيه في المنزل!

تماما كما سبق وقدمنا لكافكار خلاقة لاخفاء اسلاك الكهرباء في المنزل، نعرفك في هذا الشق على ابرز النصائح لادخال الطاقة الايجابية في المنزل:

  • مدخل المنزل: بحسب علم الطاقة الفينغ شوي، فان من اهم طرق ادخال الطاقه الايجابيه في المنزل، هو الاهتمام بتزيين مدخل المنزل بمرآة كبيرة وبعض انواع الورود او النبتات الطبيعية التي تخلق جوا منعشا في المنزل.
  • المرايا: كذلك، من افضل سبل ادخال الطاقه الايجابيه في المنزل بحسب الفيتغ شوي، هو تزيين المنزل بالمرايا ليس ليبدو كبيرا بحسب ما يؤكد المهندسين وحسب وانما لقدرتها على عكس الضوء ومضاعفة الاضاءة في ارجاء المنزل كافة.
  • الشموع المعطرة: بحسب الفينغ شوي اي علم الطاقة، فان الحفاظ على نظافة المنزل ورائحته الزكية هو من افضل الطرق لادخال الطاقه الايجابيه في المنزل وينصحك بالتالي خبراء الديكور بتزيين المنزل بالشموع المعطرة القادرة على تطهير المنزل من الطاقة السلبية.
  • الالوان الفاتحة: كذلك من افضل الطرق لادخال الطاقه الايجابيه في المنزل وفي نفس سكانه، هو استخدام المفروشات ذات الالوان الفاتحة التي تشعرك بالراحة والسلام والابتعاد عن الالوان القاتمة التي غالبا ما تشعرك بالتشاؤم.

اخيرا، وبعد ان قدمنا لك في هذا الموضوع افضل النصائح لادخال الطاقة الايجابيه في المنزل، ندعوك الى الاطلاع على أفكار ديكورات مبتكرة لمنزلك في عيد الفطر.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟