اليك افضل جهاز البخار للصدر للاطفال!

افضل جهاز البخار للصدر للاطفال

المواضيع

  1. افضل جهاز البخار للصدر للاطفال

  2. طريقة استخدامه

تعرفي الى افضل جهاز البخار للصدر للاطفال لكي تختاريه لطفلك في حال معاناته من الربو او المشاكل التنفسية المختلفة في هذا المقال من عائلتي.

اجهزة الاستنشاق او ما يعرف باجهزة البخار للصدر هي اجهزة محمولة تستعمل لاستهلاك الدواء عبر استنشاقه، وغالبا ما تستخدم في علاج الربو او احتقان الشعب الهوائية في الصدر او الانف او غيرها من المشكلات التنفسية. في هذا المقال سنعرفك على افضل جهاز البخار للصدر للاطفال وطريقة استخدامه.

افضل جهاز البخار للصدر للاطفال

طفلك يعاني من اعراض الربو المزعجة والمشكلات التنفسية الاخرى وتودين اختيار جهاز للبخار للصدر له، اليك افضل اجهزة البخار للصدر للاطفال:

  • جهاز فيكس vicks: يساهم هذا الجهاز في العلاج الفوري للمشاكل التنفسية والصدرية، وهو فعال في علاج التهابات الجيوب الانفية. ويتميز هذا الجهاز بتصميم سهل وبسيط يمكنك من استخدامه بسهولة،
  • جهاز جوي كير joy care : هذا الجهاز اثبتت فعاليته في علاج حالات الربو واعراض الحساسية القوية وأمراض الجهاز التنفسي عند الاطفال وذلك بفضل قوة دفع البخار فيه. ويتميز هذا الجهاز بانه لا يصدر اي صوت مزعج اثناء الاستخدام بالاضافة الى سهولة استخدامه ووزنه الخفيف كما وان تركيبه سهل.
  • جهاز أومرون Omron: من اكثر الاجهزة انتشارا لعلاج حالات الربو في المنزل دون الحاجة. يتميز بصغر حجمه وتصميمه المرن بالاضافة الى سهولة استخدامه. ولاستخدامه ليس عليك سوى تحديد جرعة الدواء التي وصفها الطبيب ووضعها في المحلول الملحي في الجهاز ليتم استنشاقه.

طريقة استخدام جهاز البخار للصدر

يعتبر جهاز البخار من انجح الحلول في علاج مشكلة التهاب الصدر عند الاطفال مثل الربو والنزلات الشعبية والتهاب القصبات، حيث يعتمد الجهاز على ايصال الدواء الفعال على شكل رذاذ الى الرئتين مباشرة، ولاستخدامه لطفلك اتبعي الارشادات التالية:

  1. نظفي يديك جيدا بالماء والصابون.

  2. قومي بنزع الغطاء الذي يغلف المنطقة التي تدخل في الفم.

  3. حركي الجهاز حتى يمتزج الدواء في الداخل،

  4. اطلبي من طفلك اخراج كل الهواء من صدره، ثم ضعي الجهاز مستقيما على فمه واطلبي منه اغلاقه بواسطة شفتيه.

  5. اضغطي على رأس الجهاز لاعطاء طفلك جرعة الدواء المناسبة وتأكدي من طبيب طفلك بشأن عدد المرات التي يجب ان تعطي طفلك الجرعات خلالها.

  6. اطلبي من طفلك استنشاق الدواء والسماح له بالدخول الى قصباته الهوائية.

والان بعد ان تعرفت على افضل جهاز البخار للصدر للاطفال بالاضافة الى طريقة استخدامه تعرفي الى بعض الاخطاء الشائعة في التعامل مع الربو!



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!