اليك افضل انواع كرسي سيارة للاطفال

افضل انواع كرسي سيارة للاطفال

قد يكون شراء كرسي سياره للطفل من أصعب الأمور التي قد تقوم بها الأمهات اللواتي يشترين اغراض المولود الجديد. ولهذا السبب سنحاول مساعدتك سيدتي اليوم عبر تقديم صور افضل انواع كرسي سيارة للاطفال من كل ماركة مشهورة ومميزات كل منها.

كرسي سيارة سيمبليسيتي من مذركير:

افضل انواع كرسي سيارة للاطفال

يعتبر كرسي سيارة للاطفال مذركير هذا اكثر كرسي سياره مبيعا من هذه الماركة وذلك لانه يمتاز بالبساطة كما يدل اسمه. ان هذا المقعد مثالي للاطفال منذ لحظة ولادتهم وذلك لأنه صمم مع مساحة واسعة لتناسب الطفل اثناء نموه. يمتاز كرسي سيارة للاطفال مذركير هذا بإطار واقي خماسي النقاط ودعامة رأس ذات ارتفاع قابل للتعديل. كما أنه مزود بدعامة للرأس ووسائد مبطنة للحفاظ على راحة الطفل أثناء السفر.

كرسي سيارة نيكست فيت من شيكو:

افضل انواع كرسي سيارة للاطفال

يمكنك سيدتي تعديل كرسي سيارة الاطفال شيكو هذا الذي يأتي بتسع وضعيات مما يجعله قادرا على ملائمة اكبر مجموعة من السيارات، كما ان هذا يجعله مناسبا للاطفال الذين ينمون يوما بعد يوم. من هنا، فإن كرسي سيارة الاطفال شيكو مناسب للمواليد الجدد وحتى الاطفال الذين يزنون 65 رطلا. بالاضافة الى ذلك، يعتبر كرسي السياره هذا من اكثر المقاعد أمانا وذلك لأنه مدعم بفلين بوليستيرين الذي يمتص الطاقة ويحمي الطفل من الصدمات الجانبية التي قد يعرض لها.

كرسي سيارة للاطفال من جونيورز سنتربوينت:

افضل انواع كرسي سيارة للاطفال

ان كرسي سيارة "كوكون ترافل فيكس" من جونيورز هو من اجمل واكثر الكراسي عملية. يمكنك طلب وشراء الكرسي هذا من سنتربوينت. عند اختيار كرسي سيارة للاطفال سنتربوينت، تريح المرأة نفسها من عناء بكاء الطفل في المشاوير البعيدة وذلك لأنه مزودا ببطانة عملية جدا تدعم الطفل وتعزز راحته اثناء الجلوس.

ولكن للاسف لا يمكن استعمال كرسي سيارة للاطفال سنتربوينت الا للاطفال الذين تتراوح اعمارهم ما بين الاربعة والستة سنوات وذلك لأنه يسمح للطفل الذي يستخدمه بالجلوس واستكشاف العالم المحيط به. ولكن من الضروري ان نشير هنا الى ان هذا الكرسي قابل للتعديل الى وضعية الاستلقاء وذلك لراحة اضافية خاصة اذا اردت وضع الرضيع داخل كرسي السيارة للنوم.

كرسي سيارة للاطفال ساكو:

افضل انواع كرسي سيارة للاطفال

من اكثر كرسي سيارة للاطفال ساكو التي اخذت شهرة واسعة وشغلت الامهات هي كرسي السياره على شكل الحزام. يركب هذا الكرسي على المقعد الامامي ومن ثم يتم اجلاس الطفل ووضع الاحزمة عليه تماما كما لو كان جالسا في كرسي السيارة العادي.

ان المثالي في هذا الكرسي هو انه خفيف الوزن، قابل للتوضيب، سريع التركيب وسهل التنظيف. ولكن ما لم يشجع العديد من الامهات على استخدام هذا النوع من كرسي سيارة للاطفال ساكو هو دواعي جلوس الطفل في المقعد الامامي مما يهدد سلامة الطفل في السيارة ويشكل له الخطر في حالة حدوث اي حادث.

ولكن سيدتي، قبل ان تقومي بشراء كرسي السيارة الذي يعجبك من ناحية الشكل، من الضروري أن تدركي أنه هناك بعض المعايير التي عليك الانتباه لها قبل القيام بأي عملية شراء. ومن ابرز قواعد شراء كرسي سيارة للاطفال هي التأكد من ان الكرسي يناسب عمر وحجم طفلك.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟