اجمل غرف نوم مودرن للاطفال

اجمل غرف نوم مودرن للاطفال

غالبا ما تبحث الامهات عن اجدد الموديلات والافكار العصرية لغرف نوم الاطفال وخاصة الذكور منهم. ولكن ما هي طرق تنسيق وتنظيم غرف اولاد صغار بشكل عصري ومميز؟ لهذا نقدم لك اليوم اجمل غرف نوم مودرن للاطفال لتختاري منها ما يعجبك.

غرفة نوم تلتقي بالغابة:

اجمل غرف نوم مودرن للاطفال

لا تترددي سيدتي في أخذ الوحي من صور غرف اولاد التي تقدمها شركة ايكيا، اذ ان صور غرف اطفال اولاد هذه تأتي مستوحاة من الغابة مناسبة ليشعر طفلك انه يعيش بين الاشجار الطبيعية والحيوانات البرية. صحيح ان هذه الغرفة لا تناسب الجنسين، ولكنها تعتبر الملاذ المثالي للطفل خاصة في اوقات اللعب والتسلية. نشير هنا الى أن شركة ايكيا تتطلق على هذه الموديل من غرف نوم الاطفال اسم "عندما يلتقي الخيال بالواقع"، الامر الذي يشجع الام على اختيار هذا التصميم الذي يتمتع بجانب فني ومخيلة واسعة.

غرفة مستوحاة من الاسد:

اجمل غرف نوم مودرن للاطفال

اثناء بحثنا عن افكار مبتكرة لغرف اطفال مودرن، لم نستطع الا ان نلاحظ غرف اولاد مستوحاة من الحيوانات البرية مثل الاسد. يجمع هذا النوع من غرف اطفال اولاد ما بين الجانب الجدي والمسلي في ترتيب غرف نوم الاطفال، اذ تتميز بلونيها الاصفر والابيض، والاثاث الخشبي الجميل. ومن المحق ان نقول ان هذه الغرفة هي من اجمل غرف نوم مودرن للاطفال.

غرفة تناسب الطفل الثاني:

اجمل غرف نوم مودرن للاطفال

هل انجبت مولودك الثاني ولا تعرفين كيف ستنظمين غرفة الاطفال لتناسب طفليك في آن واحد؟ ما عليك سوى الاطلاع على صور غرف اولاد صغار من ايكيا التي يطلق عليها اسم "ينموان سويا جنبا الى جنب". وبما أن اللون الابيض يليق بالجنسين ما عليك سوى وضع مهد الرضيع بجانب سرير طفلك اليوم وتدعيهما يكبران سويا في بيئة مريحة وجميلة. وعند رؤية صور غرف النوم اعلاه، نلاحظ ان ديكور غرفة الطفل بأكمله مع الاثاث يرتكزان على اللون الابيض اكان من السرير الى الخزائن وصولا الى الستائر.

غرفة بيضاء عصرية:

اجمل غرف نوم مودرن للاطفال

عندما تبحث النساء عن صور غرف نوم لاطفالها، اكثر ما يظهر لها هو صور غرف اطفال بيضاء اللون. اختاري هذه الغرفة التي تعتبر من ابسط واجمل غرف نوم للاطفال اذ قد قامت المصممون فيها باستخدام اللون الابيض بمختلف درجاته في اثاث هذه الغرفة. هذا وعمدت الى طلاء الجدران باللونين الابيض والرمادي لكسر الروتين. ولكن لا يمكننا ان ننمر ان الكرسي الازرق شكل اضافة رائعة لهذه الغرفة.

كما نلاحظ في الصورة ان ستائر غرفة نوم الاطفال، اطار الشباك، ادوات الانارة، اطار الصورة وغيرها من اغراض الغرفة هي بيضاء اللون. أما السجادة والكرسي فهما العنصرين الملونين الوحيدين في هذه الغرفة.

أخيرا، وبعد البحث والتدقيق، نجد ان ان تصميمات اجمل غرف نوم مودرن للاطفال تأتي متعددة ومختلفة أكان من حيث الشكل، الالوان والاتجاه العام للغرفة. ولكن نأمل ان نكون ساعدناك على اختيار غرفة اعجبتك عبر عرض هذه الصور لغرف نوم الاطفال المودرن. ومن الضروري ان نشير هنا الى ان اللون الابيض عاد الى الواجهة من جديد فدخل الى عالم ديكور غرف نوم الاطفال والكبار بقوة لهذا العام والعام المقبل.



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!