abir.akiki abir.akiki 11-03-2022

تسألين عن علامات اشتهاء الزوج لزوجته؟ يقدّم لك موقع عائلتي مجموعة من التصرّفات التي تشير إلى رغبة زوجك بممارسة الجماع معك، انتبهي إليها!

ias

بالنسبة للأزواج، تعدّ ممارسة الجماع يوميًا أو بشكل منتظم من الأمور المهمة التي يجب القيام بها حتى تصبح علاقتهم الرومانسية أكثر دفئًا. ومع ذلك، اتّضح أنّ علامات اشتهاء الزوج لزوجته ليست واضحة كثيرًا. إذ يجد الكثير من الرجال صعوبة في إخبار زوجاتهم أنهم يريدون ممارسة الجماع.
مع ذلك، يبدو أنّه هناك تصرّفات للغة الجسد التي تشير إلى اشتهاء الزوج لزوجته. فيما يلي أعددها لك، انتبهي إليها ولبّي حاجات زوجك.

وضع الإبهام في حزام البنطال

إذا وضع زوجك إبهامه على الحزام في سرواله، فهذا رمز أنّ الزوج يشتهي زوجته ويريد ممارسة الجماع معها.
يأمل الزوج من خلال هذه الحركة أن تكوني منتبهة ومباشرة للجزء السفلي من جسده. إنه يتوقّع منك أيضًا أن تفكّري مثله، أي أن يكون لديك الرغبة أيضًا في ممارسة الجماع.

إقرأي ايضًا: علامات حب الزوج لزوجته بجنون وعبارات لا تنساها!

تضخّم بؤبؤ عينيه

إنّ اتّساع حدقة العين هو أيضًا علامة على لغة الجسد عندما يشتهي الزوج زوجته. يجب أن تنتبهي إلى عينيه! إذا لاحظت اتّساع البؤبؤ، فهذا يعني أنّه يريد ممارسة الجماع معك الآن.

إمساك أنفه عدة مرّات

ذكرت إحدى الجلات أنّ الأعصاب في منطقة الأنف مرتبطة بأنسجة الانتصاب. لذا، إذا كان الشريك يمسك أنفه مرارًا وتكرارًا، فهذه علامة على أنّه يشتهي زوجته ولديه الرغبة في ممارسة الحب على الفور.

إليك أيضًا: تجاهل الزوج لزوجته: حيلة ذكية على كل إمرأة معرفتها!

عضّ شفاهه

مع أنّ قضم الشفاه عادة شائعة لدى كثير من الناس، إلّا أنّه إذا فعل زوجك ذلك أمامك، فهذا يعني أنّه يرغب بك.
قضم الشفاه هو إشارة من شريكك على رغبته في ممارسة الجماع على الفور.

تمسيد الكتف

عندما يمسك زوجك بكتفيك ويمسّدهما، إعلمي أنّها علامة على رغبته في ممارسة الجنس، وهي دعوة مباشرة وسريعة لأنّه يشتهيك الآن.

وأخيرًا، إذا كنت تسألين كيف تجعلين زوجك يعشقك؟ فتابعي المزيد على موقعنا.

الحب بين الزوجين السعادة الزوجية العلاقة الزوجية

مقالات ذات صلة

تابعينا على