إليك 8 علامات إخفاء الحب عند الرجل بالتفصيل

علامات إخفاء الحب عند الرجل

المواضيع:

  1. ما هو الحب؟

  2. 8 علامات إخفاء الحب عند الرجل

تجدين علامات إخفاء الحب عند الرجل في هذه المقالة على موقع عائلتي حيث تتعرفين الى العلامات الواضحة التي يحاول الرجل أن يخفي مشاعره وراءها.

بعد أن كشفنا لك عن أهم 10 لمسات تُحرّك مشاعر الزوج أكثر من الجماع والتقبيل، نقدم لك في ما يلي علامات إخفاء الحب عند الرجل، لأنه كما تعلمين من الصعب فهم ما يشعر به الرجل، لا سيما إذا كان بارعاً جداً في إخفاء مشاعره. ففي الحقيقة، يتم تعليم الرجال، منذ صغرهم، على إخفاء مشاعرهم الحقيقية لأنها قد تفسّر على أنها علامة ضعف. إلا أنّ بعض التصرفات التي يحاول أن يخبئ وراءها مشاعره قد تفضحه.

ما هو الحب؟

إنّه مجموعة من المشاعر والسلوكيات التي تتميز بالحميمية والعاطفة والالتزام. ينطوي الحب على الرعاية والتقارب والحماية والجاذبية والمودة والثقة. كما يمكن أن يختلف في شدته ويمكن أن يتطوّر مع مرور الوقت. يرتبط الحب بمجموعة من المشاعر الإيجابية، بما في ذلك السعادة والإثارة والرضا عن الحياة، ولكن يمكن أن يؤدي أيضاً إلى مشاعر سلبية مثل الغيرة والتوتر، إضافة الى الشعور بالضعف تجاه الحبيب مما يدفعنا، وتحديداً الرجل إلى إخفاء مشاعر الحب. ولكن اكتشفي طريقة تفكير الرجل في الحب من خلال تصرفاته.

8 علامات إخفاء الحب عند الرجل

يتذكر كل ما تقولينه: عندما تكونين في محادثة ما، هل يتذكر حتى المعلومات العادية التي ذكرتها عشوائياً من قبل؟ على سبيل المثال، أخبرته أن لديك حفلة عيد ميلاد أختك في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، ولم تتوقعي منه أن يتذكره، لكن هذا هو أول ما يسألك عنه عندما تلتقيان؟

في الحقيقة، إن الرجال يخططون لموضوع محادثة و يقضون وقتاً في التفكير فيه. وهذه علامة رائعة على أنه معجب بك ويفكر فيك، ودليل على أنه يريد البقاء على اتصال وتطوير العلاقة. إضافة إلى تأثير الحب يؤثر على الصحة النفسية له.

رغم أنه يخفي مشاعره تجاهك، إلا أنه يستمع إلى ما تقولينه بالفعل ويطرح عليك أسئلة حقيقية ومدروسة، فمن الواضح أنك كنت تمكثين في ذهنه قبل اللقاء. ولغة جسده تفضحه بشكل كبير، وها هي علامات لغة الجسد التي يجب أن تبحثي عنها لمعرفة ما إذا كان يحبك:

  1. رفع الحاجب: إذا رفع الرجل حاجبيه وهو يتظر اليك، فهذا يعني أنك تثيرينه. إنها علامة جذب لغة الجسد الكلاسيكية للذكور

  2. فتح فتحة الأنف: هذه هي الغريزة البدائية التي سادت منذ العصر الحجري، عندما يشعر الرجل بالإثارة تتأثر فتحات الأنف

  3. الوقوف معظم الوقت: إن وضع القوة هو أمر يفعله الرجل طوال الوقت من دون وعي. مثل الوقوف طويلًا، إذ يريدو بذلك التأكد من أنك ترين أفضل جانب منه

  4. اللعب بملابسه: إذا كان متوتراً لأنه يحبك، فسيقوم بإصلاح قميصه مراراً وتكراراً، وقد يقوم حتى بفك سترته في محاولة لإطلاق بعض الطاقة العصبية. ولتخففي عنه قليلاً، هناك نصائح تساعدك في التخفيف من توتر الزوج أو الحبيب

  5. لمس وجهه: عندما يكون الرجل متحمس سيبدأ بلمس وجهه وشفتيه بطريقة لاوعية. قد يشير هذا إلى أنه متوتر أو أنه مهتم بك

  6. العبث بنظارته: المزيد من الطاقة العصبية التي يحاول إخراجها … سيلعب الرجل بأي شيء من حوله لإخراج الطاقة: الزجاجة، الساعة ، المفاتيح.

  7. الميل إلى الداخل: هذه لغة جسد واضحة لدى الرجل ليظهر اهتمامه وحبه. سيجلس على حافة مقعده بينما يتحدث إليك وسوف يميل إلى الداخل لإعلامك بأنك مهتم به

  8. التصرف وكأنه بطل: حتى لو لم يكن يعبّر عن مشاعره الحقيقية، فسيتصرف وكأنه حاضر معك لإنقاذك دوماً

وأخيراً، اكتشفي طرق اثارة الرجل بالكلام واكسبي قلبه!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟