اكتشفي طرق اثارة الرجل بالكلام!

طرق اثارة الرجل بالكلام

لان العلاقة الحميمة سر من اسرار الزواج الناجح والسعيد ولان اثارة كلا الزوجي عنصر اساسي في انجاح العلاقة الزوجية عرفناك في وقت سابق على المرأة التي يحبها الرجل في الفراش، اما اليوم ولكي تتقني فن الاغراء واثارة الزوج سنعرفك على طرق اثارة الرجل بالكلام، القي نظرة عليها في ما يلي.

طرق اثارة الرجل بالكلام

والان وبعد ان عرضنا لك بعض الطرق لاثارة الزوج عبر الهاتف اكتشفي طرق اثارة الرجل بالكلام في ما يلي.

  • اولا ولكي تتقني جيدا فن اغراء الزوج، عليك ان تكوني صريحة معه في ما يتعلق بالامور التي تحبين القيام بها اثناء العلاقة الحميمة وما يجعل رغبتك في اوجها، فالرجل يحب ان يسمع من زوجتها انها مهتمة بالعلاقة الحميمة تماما مثله.
  • "اود ان اكون معك" او "اود ان نمارس العلاقة الحميمة معا"! تحدثي بوضوح وصراحة مع زوجك واخبريه بدقة بما ترغبين ولاي درجة تودين ان تكوني معه. تحدثي عن الامور المحددة التي تحبين فعلها معه والاشياء المحددة التي تودين تغييرها. هذه الطريقة وهذا الحديث بالذات يشعلان رغبة الزوج الى حد كبير.
  • تحدثي اثناء العلاقة الحميمة ولكن ليس باي شيء طبعا بل بالامور التي تحدث اثناء هذه العلاقة، اخبريه اثناء قيامكما بأي حركة انك سعيدة وكرري له كم انك تحبينه.
  • عبري عن افكارك الخيالية وشاركيه افكاره الخيالية كذلك الامر، فللخيال دور بارز في زيارة الرغبة لدى كلا الزوجين. ومن المهم ان تعرفي في هذا السياق ان التحدث عن الصور الخيالية والنزوات لا يعني تطبيقها البتة، اذ يمكنها ان تقتصر هذه الاخيرة على الكلام الذي يزيد الرغبة لديكما معا.

اقرأي ايضا: حركات بالشعر تقومين بها تغوي الزوج!



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟