Tania Tania 28-09-2015

هل الغازات من علامات الحمل هو من أكثر الأسئلة الشائعة التي تطرحها المرأة، وفي هذا المقال إخترنا أن نجاوبك على كل ما يتعلق بهذا الموضوع.

ias

تكثر الأعراض التي تشعر بها المرأة والتي يمكن أن تدل في ما إذا كانت حاملا أم لا. لكن على المرأة أن تنتبه جيدا وتتمكن من التفرقة بين أعراض الحمل أو إذا كانت فقط تعاني من أحد المشاكل الصحية الشائعة. فهل تعتبر الغازات من علامات الحمل؟

العلم يجيب ويضع حدًا للشكوك

قد تعاني المرأة في الكثير من الأحيان من مشاكل الغازات، لكن في حين تعتبر الغازات طبيعية إلا أن دراسات عدة تشير إلى أن الحامل قد تعاني من الغازات بسبب حدوث الحمل. فتبدأ المرأة بالشعور بهذه الغازات قبل موعد الدورة الشهرية. في هذه الحالة، تنصح المرأة بالخضوع لتحليل الحمل المنزلي المتوفر بعدة انواع، للتأكد من هذا الموضوع.

في هذا السياق، أشارت العديد من النساء إلى أن الغازات كانت من أولى الاعراض التي عانت منها والتي دلت على حدوث الحمل. وبعد خضوعها لفحص الحمل كانت النتيجة ايجابية.

… بعض الحلول

الجدير بالذكر إلى أنه لا تختفي هذه الغازات فجأة إلا أن المرأة تعاني منها خلال فترة الحمل أيضًا. لكن تتعدد الأمور التي يمكن للمرأة أن تخضع لها والتي يمكنها أن تخفف من هذا العارض ومن أهمها:

ومن هنا، إكتشفي اذا الافرازات البيضاء من علامات الحمل؟

الحمل اعراض الحمل الام للمرة الاولى

مقالات ذات صلة

تابعينا على