ترغبين في اكتشاف جنس جنينك؟ جربي نظرية رمزي!

ترغبين في اكتشاف جنس جنينك؟ جربي نظرية رمزي!

في حين ان بعض الامهات يفضلن انتظار فترة الحمل كاملة اي 9 اشهر لاكتشاف جنس الجنين عند ولادته، ثمة نساء اخريات يرغبن بمعرفة جنس الجنين في الاسابيع الاولى. وفي الواقع، كثرت الطرق والاساليب التي تعتمدها الحامل لاكتشاف جنس الجنين وغالبا ما يملن الى أغرب الطرق الشعبية لتحديد جنس الجنين لكن هل سمعت يوما بنظرية رمزي؟

نظرية رمزي لتحديد جنس الجنين!

اذا كنت تتساءلين كيف اعرف جنس الجنين في المنزل ولكن في الوقت ذاته الحصول على نتيجة اكيدة ومضمونة؛ عليك اذا الابتعاد عن الطرق الشعبية واعتماد نظرية رمزي في تحديد جنس الجنين. فما هي تلك النظرية اذا وعلام ترتكز؟

في الواقع، وبحسب ما يشير العلماء، فان نظرية رمزي او طريقة رمزي في تحديد جنس الجنين، تحدد في ما اذا كنت حامل بولد او بنت منذ الاسبوع السادس من الحمل وذلك عبر النظر الى مكان وجود المشيمة في الرحم.

فاثناء اجراء فحص السونار اي اختبار الموجات فوق الصوتية للتأكد من صحة الجنين يكون عليك النظر الى مكان تواجد المشيمة، فاذا كانت على الجانب الايمن فهذا يعني انك حامل بولد اما اذا كانت على الجانب الايسر فهذا يعني ان الجنين بنت.

وبحسب ما يقول العلماء، فان نظرية رمزي لتحديد جنس الجنين تعطي نتائج دقيقة بنسبة 97%. تجدر الاشارة الى ان هناك طرق اخرى تساعد على تحديد جنس الجنين وهي شائعة جدا ومنها الجدول الصيني، لذا اليك كيفية معرفة جنس الجنين بالجدول الصيني!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟