إليك أغرب الطرق الشعبية لتحديد جنس الجنين!

أغرب الطرق الشعبية لتحديد جنس الجنين

تتعدد طرق تحديد جنس الجنين وتختلف مع اختلاف الحضارات، وبعيدًا من مدى دقتها ومصداقيتها، سنعرض لك في هذا المقال أغرب الطرق الشعبية حول العالم لمحاولة الكشف عن جنس الجنين، إطّلعي عليها في ما يلي.

اللّيمون الحامض او الحلوى؟

اما هذه الطريقة في معرفة جنس الجنين فتُعتمد في بعض البلدان العربية وقد رأينا نانسي عجرم تخضع لهذا الفحص في مقابلتها الأخيرة. يُقال أنّ المرأة التي تميل الى اختيار الحامض ترزق بولد والتي تختار الحلوى ترزق ببنت. علمًا أن نانسي اختارت الحامض وسنرى في الأيام المقبلة من خلالها مدى دقة هذا الإختبار.

طريقة المشي!

طريقة مشي الحامل تعتبر في بعض البلدان دليلًا على جنس مولودها، فإذا بدأت بالمشي بالقدم اليمنى يكون الجنين ولدًا اما إذا بدأت بالمشي بالقدم اليسرى فإذًا هي حامل ببنت.

أغرب الطرق الشعبية لتحديد جنس الجنين

رش الملح على رأس الحامل!

يقال أيضًا في بعض الحضارات أنّ رش الملح على رأس الحامل أثناء نومها قد يكشف أيضًا جنس جنينها لكن شرط ألّا تستيقظ او تكتشف أنّه قد تم رشّ الملح على رأسها. وعندما تستيقظ في الصباح، يتمّ التنبّه الى الإسم الذي تقوله أولًا فإذًا كان إسم ذكر يكون جنينها ولدًا اما إذا كان إسم أنثى فهذا يعني أنّ جنينها بنت.

جفاف اليدين وبرودة القدمين!

في بعض الحضارات تكون هذه الأعراض دليلًا على جنس الجنين إذا شعرت بهما المرأة الحامل طيلة حملها، فإذا لاحظت بأنها تعاني جفاف اليدين بإستمرار بالإضافة الى برودة القدمين تكون حامل بولد. اما ظهور البثور على الوجه فهو دليل على الحمل ببنت إذ يقال أنّ الفتاة تسرق إشراقة ونضارة وجه أمها!

وأخيرًا، ونعود ونكرر أنّ هذه الطرق تبقى مجرّد خرافات ولا يمكن لأي طريقة أن تحدد جنس الجنين بنسبة 100% الا فحص السونار!

إقرأي أيضًا: وأخيرًا تمكنت الدراسات من ايجاد طريقة لتحديد جنس الجنين قبل الحمل!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنت حامل بصبي أو بنت؟