3 نصائح ليوم ممتع وآمن على الشاطئ مع طفلك!

نصائح ليوم ممتع وآمن على الشاطئ مع طفلك

المغامرات والإكتشافات تعزز نمو طفلك الذهني وتسمح له بتنشيط خياله. إذا كنت تتحضرين للذهاب إلى الشاطئ مع العائلة، إليك أهم النصائح لإمضاء نهار آمن كله متعة!

الذهاب إلى الشاطئ

تأكدي من أن طفلك قد أخذ قسطاً وافراً من الراحة وأنه تناول كمية كافية من الطعام. بهذه الطريقة تتفادين حدوث نوبات الغضب أو البكاء التي تحصل بسبب التعب أو الجوع. حضري أيضًا مشروبات وأطعمة خفيفة ليتناولها طفلك خلال النهار.

ولا تنسي أن التعرض للحرارة المرتفعة خلال اللعب قد يؤدي إلى الجفاف، فقدمي له الماء والعصائر الطبيعية والفاكهة.

الحماية من الشمس أولوية قصوى

كريم الوقاية من الشمس أساسي لكل العائلة، وخصوصًا الأطفال إذ إنّ بشرتهم حساسة ما يجعلها أكثر عرضة للإحتراق. إدهني بشرة طفلك بالكريم الواقي المناسب لسنه قبل الخروج من المنزل، واحرصي على إعادة استخدامه كل ساعتين أو بعد خروج طفلك من الماء.

ضعي أيضًا قبعة على رأسه طوال الوقت لحمايته من أشعة الشمس. من الأفضل عدم الذهاب باكرًا إلى البحر لتفادي الأشعة القوية.

الحفاضات الخاصة بالسباحة أمر لا بد منه

الحفاضات العادية تمتص الماء وتصبح ثقيلة ومعيقة للحركة، ما قد يمنع طفلك من الإستمتاع في اكتشافاته الجديدة. اختاري حفاضات مصممة خصيصا للسباحة مثل بامبرز سبلاشر المتوفرة ابتداءً من حجم 3-4.

توفر الحماية من التسربات في الماء، كما أن جوانبها المميزة تجعل تغيير الحفاض أسهل. تتناسب مع جسم طفلك سواء كانت رطبة أو جافة.

بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم حفاضات سبلاشر برسومات رائعة مستوحاة من السباحة والرياضة، ما يجعلها تبدو مثل ملابس السباحة الحقيقية.

تتوفر حفاضات بامبرز سبلاشر الجديدة، المصممة بشكل فريد لأطفالك، في صيدليات نهدي بالمملكة العربية السعودية ابتداءً من يونيو 2019 وذلك بشكل حصري. استمتعي بتسوق حفاضات بامبرز الخاصة بالسباحة للحفاظ على رضاك.

إقرأي أيضًا: طفلك يلهو بنشاط وفرح مع بامبرز جفاف وحيوية الجديد!



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!