اختاري ملابس وفساتين اطفال من جولي شيك

ملابس وفساتين اطفال من جولي شيك

عندما نتكلم عن ملابس الاطفال، لا يمكننا الا ان نذكر ملابس وفساتين اطفال من جولي شيك، هذه الماركة التي تعتبر واحدة من اشهر الماركات في السوق السعودي اليوم، وخاصة للام الي تبحث عن ثياب لطفلتها الانثى. لهذا نستعرض سويا اليوم لائحة بجولي شيك ملابس اطفال لكي نساعدك على اختيار ملابس البنات التي تناسب طفلتك.

فستان بطبعة القلوب من دون اكمام:

ملابس وفساتين اطفال من جولي شيك

عند تصفح لائحة جولي شيك فساتين اطفال، يلفتنا اولا فستان اطفال جولي شيك هذا الذي يأتي بدون اكمام وبنمط مطبع على شكل قلوب ملونة. يشبه هذ الفستان اللوحة الفنية ما يجعله من أجمل الفساتين لطفلتك الصغيرة اذ يعتبر مناسبا للمناسبات الرسمية والاعياد. يناسب هذا الفستان الفتيات اللواتي يتراوح عمرهن ما بين 3 و 11 سنة، اذ يمكن ايجاد كل الاحجام منه.

فستان برسومات الاطفال:

ملابس وفساتين اطفال من جولي شيك

هل تريدين ان تشعر ابنتك انها ترتدي فستان اطفال من تصميمها؟ لا تترددي سيدتي في شراء ها الفستان المميز الذي يأتي بأكمام قصيرة ومزينا برسومات من صنع اطفال صغار. يمكن اختيار هذا الفستان باللونين الوردي والازرق، وهو يناسب البنات ما بين عمر 3 و 11 سنة.

طقم بناتي مورد:

ملابس وفساتين اطفال من جولي شيك

اذا كنت تبحثين سيدتي في قائمة جولي شيك ملابس اطفال عن اجمل ملابس مواليد للبنات التي تناسب كل يوم، ما عليك سوى اختيار هذا الطقم البناتي المزين بالورود الذي يتكون من قطعتين واللتين هما سويت شيرت وبنطال متناسقين. وفي حال كان لديك طفلتين اكثر، لا تترددي عزيزتي القارئة في شراء هذا الطقم بقياسات تناسب كل طفلة لترتديها سويا في المناسبات الخاصة وذلك لاضفاء المزيد من التميز على اطلالتهن.

فستان بأكمام طويلة للأم وابنتها:

ملابس وفساتين اطفال من جولي شيك

لا تخلو جولي شيك فساتين اطفال من فساتين تناسب الام وابنتها معا لترتدياها سويا اذ اشتهرت في الآونة الاخيرة موضة تنسيق الملابس ما بين الام وبناتها. المميز بهذا الفستان أنه يأتي بأكمام طويلة ما يجعله مثاليا للأم المحجبة. وللاسف، لا يمكن شراء هذا الفستان الا بلون واحد والذي هو الازق السماوي والاسود، ولكن لا ننكر أن تصميمه أنيق ومناسب للأم التي تحب الفساتين الراقية ذات القصات الواسعة.

طقم بناتي عصري:

ملابس وفساتين اطفال من جولي شيك

للمسة عصرية، قومي سيدتي بشراء هذا الطقم البناتي الذي يتكون من فستان مصنوع من الشيفون المزين بالنجوم الصغيرة وفوقه التي شيرت الملون الذي يلمع. يمكن تنسيق هذا الطقم بلونين فقط واللذين يأتيان على الشكل التالي:

  • الفستان الاسود مع النجوم الصفراء والتي شيرت الاخضر الزيتوني
  • الفستان الابيض مع الجوم البيضاء والتي شيرت الرمادي

ويمكن اعتماد جدول مقاسات ملابس الاطفال لشراء هذا الطقم بمقاس يناسب الفتيات اللواتي يتراوح اعمارهن ما بين 7 و14 سنة.

اخيرا، من الضروري سيدتي ان تعرفي مقاسات جولي شيك للاطفال وذلك لتسهلي عليك عملية اختيار الملابس المناسبة لابنتك وتريحي نفسك من عناء تجربة الملابس عليها عدة مرات متتالية ما يزعج الطفلة ويجعلها تبدأ بالبكاء.

نأمل سيدتي أن نكون ساعدناك في مفالنا هذا اليوم على انتقاء ملابس وفساتين اطفال من جولي شيك واختيار تلك التي أعجبتك اكثر لترتديها طفلك في الخروجات اليومية والمناسبات الرسمية فتتالق بها كعارضة ازياء صغيرة تمشي في اسبوع الموضة بباريس.



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!