جدول مقاسات ملابس الاطفال

جدول مقاسات ملابس الاطفال

هل تعلمين ما هو مقاس ملابس الطفل الذي يبلغ بين العمر الثلاث والخمس سنوات؟ هل هناك مقاس محدد أم يختلف الرقم بين طفلٍ وآخر؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" إذ سنقدم لك جدول مقاسات ملابس الاطفال وسنقدم لك أبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

قد يكون اختيار الملابس للأطفال أمرًا محيرًّا خصوصًا أن الأشكال والألوان الجميلة لانهائية. تجد الأم صعوبة في اختيار إحداها وإذا كان لها الخيار لشراء المتجر كله، لا تفكر بالأمر مرتين! أليس هذا الأمر صحيحًا؟

عند شراء الملابس لطفلك، عليك أن تتأكدي من معرفة مقاس جسم طفلك لتتمكني من شراء القطعة التي تناسبه والتي تناسب جسمه. خلال السنوات الخمس الأولى من عمر الطفل، عليك أن تعتمدي على المقاسات التالية عند شراء الملابس الجديدة:

جدول مقاسات ملابس الاطفال

بعد التدقيق على الجدول الموجود أعلاه، تلاحظين تغير مقاس جسم الطفل مع تقدمه في العمر وهذا أمر طبيعي جدًّا إذ ينمو جسمه بشكلٍ سريع خلال السنوات الأولى من عمره. لذلك، لا تستغربي في حال الملابس التي اشتريتينها من ستة أشهر لطفلك لم تعد تناسبه! لا تظني أنك الوحيدة التي تعاني من هذا الموضوع إذ اشتكت معظم الأمهات منه.

هذا وعليك أن تعلمي أن المقاسات الموجودة في هذا الجدول قد تتغير حسب طول طفلك الطبيعي وحسب نوعية الثياب التي تشترينها أكانت تنورة أم فستان أم بنطالون أو تي شيرت وغيرها.

أخيرًا، ننصحك بالإستفادة من كل ثانية إذ يمر الوقت بسرعة وسرعان ما سيبدأ الطفل بالتبضع وحده لشراء الثياب التي تعجبه! لذا، لا تترددي واختاري الإطلالة الأجمل لطفلك!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟