معلومات عن حليب نيدو للرضع والاطفال

معلومات عن حليب نيدو للرضع والاطفال

من الطبيعي أن تكوني قد سمعت بحليب نيدو للرضع والاطفال اذ ان هذا النوع من الحليب هو من اشهر الانواع التي تستخدمها الامهات. لكن أي معلومات عن حليب نيدو للرضع والاطفال تعرفين؟ ما هي العناصر الغذائية التي يحتوي عليها؟ وهل هو مناسب لجميع الاعمار؟

تابعي قراءة هذا المقال من "عائلتي" اذ سنقدم لك معلومات عن حليب نيدو للرضع والاطفال من الضروري ان تعرفيها.

حليب نيدو يناسب اي عمر؟

تشير شركة نيدو أنه لا يجب ابدا تقديم حليب نيدو للرضع قبل بلوغهم عمر السنة وذلك لأن حليب نيدو لا يحتوي على العناصر الغذائية التي يحتاج إليها الطفل الرضيع في هذا العمر ولذلك ننصحك سيدتي بالاعتماد الى الرضاعة الطبيعية نظرا الى فوائدها المتعددة.

وفي حين ينصح بعدم تقديم حليب البقر للاطفال تحت عمر السنة، نشير سيدتي الى ان حليب النيدو للاطفال بعمر عشر شهور مناسب جدا لهم.

الفرق بين أنواع حليب نيدو:

  • Nido Kinder 1+: إن هذا النوع من الحليب مناسب للأطفال ما بين عمر السنة والثلاث سنوات. يحتوي على 13 نوع من الفيتامينات والمعادن وعلى البريبايوتكس الذي يساعد على نمو الطفل ويعزز عمل الجهاز المناعي في الجسم. وعناصر هذا الحليب تتضمن الفيتامينات أ وسي وب6 والكالسيوم والحديد والزينك والنياسين وحمض الفوليك.
  • Nido Fortificada: يحتوي هذا الحليب من نيدو على الفيتامين سي والحديد اللذين يعتبران أساسيين من أجل نمو الطفل بشكلٍ طبيعي وصحي. ومن العناصر التي يحتوي عليها تتضمن الفيتامينات أ وسي ود والزينك والحديد والكالسيوم والبروتين.
  • Nido 3+: يحتوي حليب Nido 3+ على 12 نوع من الفيتامينات والمعادن التي يحتاج إليها الطفل مع بلوغه عمر الثلاث سنوات. ومن بين هذه العناصر تتضمن الفيتامينات أ ود وسي والحديد والبروتين والكالسيوم.
  • Nido Kinder 1+Lacto-Ease: وهذا أجدد نوع حليب من نيدو وهو مناسب للأطفال ما بين عمر السنة والثلاث سنوات. إن هذا الحليب شبيه إلى حليب Nido Kinder 1+ إلا أنه يحتوي على نسبة أقل من اللاكتوز. هذا ويساعد هذا الحليب على نمو عظام الطفل بشكلٍ طبيعي. وعناصر هذا الحليب تتضمن الفيتامينات أ وسي وب6 والكالسيوم والحديد والزينك والنياسين وحمض الفوليك.
معلومات عن حليب نيدو للرضع والاطفال

ماذا اذا يعاني طفلي من حساسية اللاكتوز؟

قد يعاني بعض الاطفال من حساسية للاكتوز ابتداء من عمر السنتين. ولكن ما هي اعراض هذه الحساسية؟

  • انتفاخ البطن
  • الغازات
  • الإسهال

اذا لاحظت سيدتي أن طفلك يعاني من اي هذه الاعراض من الضروري ان تستشيري الطبيب في أسرع وقت لبتأكد من ان الحليب الذي تقدمينه له لا يسبب له اي مشاكل على صحته. هذا وقد يحدد لك بعض الخطوات التي من الضروري عليك اتباعها.

ليس من الصعب أن تجدي حليب نيدو إذ إنه موجود في جميع السوبرماركات. لذلك، تأكدي سيدتي من تقديم نوع حليب نيدو الذي يناسب طفلك.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟