مشروبات لحرق الدهون وسد الشهية

مشروبات لحرق الدهون وسد الشهية

تنتبه النساء بكثرة إلى رشاقتهن وأجسامهن وتبحثن عن مختلف الطرق التي يمكن أن تساعدهن على حرق الدهون المتراكمة في مختلف المناطق من الجسم. إلى جانب الأطعمة الخفيفة التي تركز عليها المرأة، هل كنت تعلمين أنه تتعدد المشروبات التي يمكن أن تساعد في هذا الموضوع أيضًا؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" إذ سنقدم أبرز مشروبات لحرق الدهون.

  • الشاي الأخضر: لا يمكننا ألا نذكر الشاي الأخضر من أجل حرق الدهون! كم من مرة سمعنا النصائح عن توجب شرب كوب من شاي الأخضر بعد تناول وجبة الغذاء من أجل حرق الدهون؟ هذا ويحتوي الشاي الأخضر على مضادات الأكسدة المفيدة والمغذيات التي تفيد الصحة بشكلٍ كبير. كما يحتوي على الكافيين الذي يساعد في تعزيز فقدان الوزن عن طريق زيادة مستويات الطاقة وتحسين الأداء أثناء ممارسة التمارين الرياضية.
  • القهوة: هل كنت تعلمين أن كوب القهوة يساعد على حرق الدهون؟ نعم، ما سمعتينه صحيحاً! يعزز القهوة عملية الأيض، الأمر الذي يساعد بدوره على حرق الدهون في الجسم.
  • المياه: إن حصولك على الكمية اللازمة من المياه خلال النهار من أسهل الطرق التي تساعد على فقدان الوزن وحرق الدهون. هذا ويساعد شرب المياه على شعورك بالشبع وبالتالي تتناولين كمية أقل من الطعام خلال الوجبات.
  • عصير خل التفاح: قد لا تجدين عصير خل التفاح لذيذاً إلا أن هذا المشروب يحتوي على حمض الأسيتيك الذي يساعد على فقدان الوزن من خلال خفض نسبة الأنسولين في الجسم وقمع الشهية.
  • عصير الخضراوات: على الرغم من أن عصير الفاكهة يؤدي إلى الزيادة في الوزن إلا أن تأثير عصير الخضراوات على الجسم عكس ذلك تماماً. لذلك، يمكنك تناول 16 اونصة من عصير الخضروات منخفضة الصوديوم.

أخيراً، إذا كنت غير متأكدة حيال أي أمر معين، يمكنك دائماً استشارة أخصائية التغذية، التي ستجيبك على كل ما يخطر في بالك.



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟