اليك افضل مشد بعد الولادة من سنتربوينت لبطن مشدود!

مشد بعد الولادة من سنتربوينت ومميزاته

المواضيع

  1. من الصيدلية

  2. ما هي مميزات مشد البطن؟

  3. مشد لايتس

  4. مشد ماذركير

  5. مشد سنتربوينت

  6. ما هي فوائد المشد بعد الولادة؟

اكتشفي مشد بعد الولادة من سنتربوينت ومميزاته بالاضافة الى المزيد من المشدات التي يقبل عليها الكثيرون بسبب مميزاتها فما هي وايها يناسبك اكثر؟

نقدم لك في عائلتي دائما الأفضل ولن نغير عادتنا الان. ان كنت تبحثين عن افضل مشد لما بعد الولادة فقد قصدت الموقع الصحيح. تريدينه مساهما في شد ترهلات ارداف الجسم والبطن؟ تريدينه لشد الهر مع ترميم منحنياتك عقب الولادة؟ تابعينا للتعرف الى افضل المشدات في الأسواق.

من الصيدلية

من العادات القديمة التي تتبعها النساء استخدام حزام ربط البطن بعد الولادة فقد كانت المراة في القدم تربط بطنها بواسطة ايشارب مدة ٤٠ يوما كي تسترجع شكل بطنها قبل الحمل. وقد تم التأكيد على فعالية حزام البطن طبيا وجماليا لاعادة البطن الى سابق عهده بعد الولادة الطبيعية.

ما هي مميزات مشد البطن؟

يتميز مشد البطن بما يلي:

  • المساعدة على استرجاع شكل البطن المسطح الممشوق والرشيق مع تقليل الدهون
  • عودة عضلات البطن الى سابق عهدها
  • توفره بعدة مقاسات تدعم الجزء السفلي من الظهر
  • المساعدة على الجلوس بطريقة صحية خلال الارضاع ومنع ترهلات البشرة على البطن

لا تنسي سيدتي ان تستشيري طبيبتك قبل ارتداء المشد لعدم التسبب باي تداعيات غير مرغوب بها**.**

مشد لايتس

من الملابس الذكية التي تهتم بالبشرة من المواد الطبيعية ويتواجد بانواع متعددة. يمكن الحصول على هذا المشد من صيدليات المملكة العربية السعودية بسعر ٢٠ ريال.

مشد ماذركير

تقدم ماذركير أنواعا مختلفة من المشدات التي تشبه السراويل وهي متميزة بمقدرتها على شد الارداف والبطن والمؤخرة كما وتدعم منطقة الظهر ما يساهم في الحصول على نتائج مثالية ويخفف الألم في منطقة الظهر. يمكن ضبط المقاس بحسب الدرجات المتوفرة التابعة لحجم البطن.

هو مصنوع من القطن الطبي كي يوفر الأمان والراحة كما وان نتائجه مضمونة بحكم اسم المصنع العالمي الذي يقدم مشده بأفضل الأسعار.

مشد سنتربوينت

يقدم لك سنتربوينت تشكيلة واسعة من الملابس المعاصرة لتوفير الاناقة لك وقد تم تصميم مشداته لتلائم جميع الاذواق حسب الفئات العمرية. تاتيك هذه المشدات بالوان جد جذابة تزودك بالتالق والجمال للصيف والربيع. نماذج تتشكيلة سنتربوينت من المشدات كلاسيكية وحديثة تناسب القطع العلوية وحتى القمصان. ستحصلين على اجمل مشد من سنتربوينت!

ما هي فوائد المشد بعد الولادة؟

تتمثل فوائد المشدات بعد الولادة بما يلي:

  • جعل المعدة مسطحة
  • جعل الجسم يبدو انحف ما يساعدك على تقبل جسمك بعد الولادة
  • إخفاء الترهلات
  • تقليل احتباس السوائل في البطن
  • دعم الجزء السفلي من الظهر

وأخيرا سيدتي لا ننصحك بالمشد ان خضت تجربة الولادة القيصرية كونه قد يضغط على الجروح المخيطة. والان وبعد ان تعرفت معنا على موضوع مشد بعد الولادة من سنتربوينت تابعينا في الغذاء المناسب للام بعد الولادة!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟