ماذا يقول جسمك عن رجيم عذاري؟

رجيم عذاري | رجيم سريع جدا

عندما يلفت انتباهك أحد الأثواب في واجهة العرض لن تستطيعي مقاومة الدخول إلى المتجر لقياسه ولكنّ الغضب قد يرافقك طيلة النهار إذا لاحظت أنّه متوفّر بمقاس صغير فحسب. نحن نعلم أنّ حصول ذلك قد يعني انهياراً للسيدة خلال تسوّقها ما قد يدفعك إلى الإصرار على خسارة الوزن بأسرع طريقة ممكنة لشرائه. وكيف تخسرين الوزن سريعاً؟ أوّل ما ستقومين به هو اللجوء إلى شبكة الإنترنت للبحث عن رجيم قاسٍ لخسارة سريعة للوزن وعندها سيظهر أمام عينيك "رجيم عذاري".

رجيم العنب... ما هي شروطه؟

ما إن تلمحي عبارة "رجيم عذاري لخسارة 8 كيلوغرامات في غضون عشرة أيام" سيكون ذلك بمثابة إيجاد كنز! نعم، خسارة الوزن سريعاً ومن دون تعب تعدّ كنزاً ثميناً، ولكن ما عليك معرفته هو التالي: إنّ هذه الحمية تعتمد بشكل كبير على الخضار "الصحية جدّاً فنحن لن ننكر ذلك" ولكنّه في المقابل يركّز على البيض واللحوم بشكل رئيسي بكميات غير محددة ما يجعله غنياً جدّاً بالبروتين بنسبة تتعدّى الكمية الموصى بها يومياً. من المؤكّد أنّك ترغبين بخسارة الوزن ما يعدّ صحياً ولكن هل الطريقة التي اخترتها تعدّ صحية أيضاً؟

إخسري ثلث وزنك بسرعة مع رجيم البوتكس

بتركيز رجيم عذاري على اللحوم والخضار والفواكه فحسب وعدم تحديد الكميات الدقيقة التي يجب تناولها ستّتبعين نظاماً غذائياً غير متوازن قد يساعدك في خسارة الوزن وخسارة صحتك أيضاً خاصة إذا كنت تعانين من إحدى المشكلات الصحية أو الأمراض. لمَ نحن لا نوافق على اتّباعك حمية كهذه؟ لأنّها ستزوّد جسمك بكمية كبيرة من الدهون والكوليسترول والبروتينات بشكل رئيسي وستحرمه من كافة المغذيات الأخرى التي يحتاجها للعمل بشكل سليم والتي لا تقلّ أهمية عن البروتينات. هذا بالإضافة إلى أنّه لا يحتوي على وجبات خفيفة إلى جانب الوجبات الرئيسية ما قد يؤثّر سلباً على عملية الأيض ويؤدّي إلى كسلها وبالتالي يزيد وزنك سريعاً بعد انتهاء فترة هذه الحمية. تذكّري أنّ التنويع والتوازن هما أساس خسارة الوزن وعدم اكتسابه من جديد خاصة إذا ترافق ذلك مع ممارسة التمارين الرياضية بانتظام. لا تفرّطي بصحتك في سبيل الحصول على ثوب قد أعجبك!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟