تعرفي على لعبة جماعية للاندرويد

لعبة جماعية للاندرويد

المواضيع

  1. لعبة فروت نينجا Fruit Ninja

  2. لعبة هوكي الطاولة Glow Hockey 2

  3. لعبة المغامرات ثنائية الابعاد Badland

تعرفي على لعبة جماعية للاندرويد لتعيشي اوقاتا من المتعة الفائضة مع الاصحاب والعائلة بمغامرات تنافسية مليئة بالاثارة اندرويد سيوفر لك التسلية والمرح الدائمين!

تتطور منافع الهاتف يوما بعد يوم ومن اهم واكثر خاصياته اثارة للاهتمام الألعاب الجماعية الابداعية. اصبح بامكانك تحويل هاتفك وهواتف الحاضرين الى أداة للعب الجماعي. يكفي ان يجتمع شخصان ليصبح اللعب ممتعا والاوقات الممتعة لا محدودة خاصة مع العاب اندرويد الجماعية. أتريدين مشاركة الأصدقاء بالالعاب اندرويد الجماعية وتبحثين عن العاب حديثة؟ قد بلغت منالك!

لعبة فروت نينجا Fruit Ninja

تحول هذه اللعبة مهمة تقطيع الفواكه العادية الى فرصة لاحداث مجزرة جنونية فيها وهي تحتاج الى مهارات الدقة وسرعة البديهة لكي تضععي قدراتك الذهنية في دائرة الضوء. حققت هذه اللعبة نجاحا مبهرا بين مستخدمي اندرويد في العالم اجمع. استخدمي أنواعا مختلفة من الشفرات الافتراضية الحادة واقطعي الفواكه بمجرد تمرير اصبعك على الشاشة. لا يعرف الكثيرون انه يمكنك منافسة الاخرين في هذه اللعبة عند استخدام وضع متعدد اللاعبين. اختاري بين كلاسيك أتاك classic attack وزين دول zen duel. من خلال كلاسيك أتاك يمكنكم التنافس على مركز اللاعب الأكثر دقة لان الخاسر هو من يفقد 3 ثمار اما زين دويل فهي منافسة على الأكثر سرعة في اللعبة ويفوز فيها من يقطع اكثر عدد من الفواكه في دقيقتين. استمتعي بهذه اللعبة السهلة الممتنعة المليئة بالتحديات اللطيفة مع احبائك!

لعبة هوكي الطاولة Glow Hockey 2

ربما لم تسمعي بعد بهذه اللعبة التي اشتهرت في مراكز التسوق والعاب الفيديو وهي الان أصبحت متوفرة على هواتف أندرويد! هذه اللعبة الرائعة التي تتسم برسوم جميلة والوان مشعة يتواجه من خلالها شخصان على الشاشة نفسها التي تنقسم الى قسمين ويفوز من يحرز العدد الأكبر من الأهداف من خلال ادخال الطابة في مرمى الاخر الذي يحاوله الصد. عند التسجيل يهتز الهاتف ليعلن الحيازة على نقطة لاحد اللاعبين. هذه اللعبة مثيرة جدا كما وانها مليئة بالمنافسة ويمكن ان يلعبها الكبار كما الصغار. لن تكتفي من هذه اللعبة متى تعرفت عليها وستقضين الكثير من الأوقات الرائعة المليئة بالضحكات ولا تنسي فوائد الضحك على الصحة!

لعبة المغامرات ثنائية الابعاد Badland

هذه اللعبة مثالية للانتقام من اصدقائك اذا ما قاموا باغاظتك فهي تقتضي بدفع منافسيك الى منشار آلي يقوم بالقضاء عليهم أو أمام مروحة بشفرات حادة. من الجدير بالذكر انه يمكن اللعب الجماعي على هاتف واحد فاللعبة تستوعب 4 اشخاص وقد حازت على جوائز في 2013 و2014 كما ويمكن لعب هذه اللعبة بشكل احادي للاستمتاع بالالغاز والمغامرات والفخاخ والعقبات مع رسومات وتاثيرات صوتية نابضة وممتعة!

ها قد تعرفت على احدث الألعاب الجماعية على اندرويد ويمكنك البدء بتجربتها على الفور فماذا تنتظرين؟ لمعلومات عن العاب جماعية للايفون انقري الرابط...