العاب جماعية ابداعية لم تسمعي بها من قبل!

العاب جماعية وابداعية

المواضيع

  1. العاب جماعية للكبار

  2. لعبة التكهن

  3. لعبة تمرير الليمونة

  4. لعبة الطبيب النفسي

  5. لعبة كتابة القصة

  6. لعبة الكتابة على الظهر

  7. العاب جماعية للأطفال

  8. لعبة كيس الحفلة

  9. لعبة البطاطا

  10. لعبة الوقوف بلا يدين

اكتشفي العاب جماعية وابداعية في هذا المقال من عائلتي لجعل الامسية مع الاصدقاء والعائلة لا تنسى وتكوين لحظات من المرح لا مثيل لها اسمتعتي معنا!

هل تفكرين بدعوة الأصدقاء او الأقارب الى حفلة من العمر؟ هل تريدين الحرص على استمتاع الجميع في كل لحظة في منزلك من الصغير الى الكبير؟ لا يكفي الطعام اللذيذ لاحياء حفلة في المنزل. لا بد من الألعاب الجماعية والرفقة الطيبة لغرس ذكرى الحفلة في اذهان الحاضرين اليها، تابعي مقالنا لافكار لا مثيل لها لتحضير حفلتك!

العاب جماعية للكبار

حضرنا لك 5 العاب لن يمل منها الكبار فهي ممتعة وتسمح بمشاركة الجميع في آن.

لعبة التكهن

يفكر احد الحاضرين بغرض معين او بشخص ما ويسمح للاعبين بطرح 20 سؤالا يمكن الإجابة عليه بنعم ام لا ويتنقل الدور الى الفائز.مثال: تفكر زهراء بويل سميث. يسالها احد اللاعبين: هل هو انسان؟ ها هو من المشاهير؟ هل هو ذكر؟ فبعد 20 سؤال يمكن ان يتكهن اللاعبون باسم الممثل المشهور.

لعبة تمرير الليمونة

يحمل احد اللاعبين الليمونة بين ذقنه وعنقه ويحاول تمريرها بهذه الوضعية الى الشخص الجالس قربه ليتمكن الاخر من حملها بالطريقة نفسها ومن يرمي الليمونة يخسر.

لعبة الطبيب النفسي

يغادر شخص الغرفة وهو يكون الطبيب النفسي. يحاول من تبقى من اللاعبين تقليد شخص آخر في الغرفة مثلا الشخص الجالس قربهم او استخدام نمط آخر يجب على الطبيب ان يتكهن ما هو عليه.

لعبة كتابة القصة

اطلبي من شخص في الغرفة كتابة سطر على ورقة بيضاء للبدء بتلاوة قصة فيقوم هذا الشخص بتكرير الورقة والقلم للشخص الجالس الى جانبه فيضيف جملة وهكذا دواليك حتى تنتهي القصة وتتم تلاوتها على الجميع.

لعبة الكتابة على الظهر

ينقسم الحضور الى فرق ويعطى قلم وورقة لاحد اللاعبين ثم يبدا التوقيت. يضع اللاعب الورقة على ظهر رفيقه ويكتب كلمة والفريق الذي يتكهن العدد الأكبر من الكلمات يفوز.

العاب جماعية للأطفال

حضرنا لك مجموعة من 3 العاب للاطفال يمكنك مشاركتها مع اطفالك في داخل المنزل، ستستمتعون معا باوقات لا تنسى!

لعبة كيس الحفلة

ضعي اغراضا متعددة في كيس بعيدا عن مراى الجميع. يمكنك حشوه بالسكاكر والفواكه والألعاب والاغراض الأخرى غير الحادة. يضع الأطفال واحدا تلو الاخر أيديهم في الكيس ويتحسسون الأغراض. من يتمكن من تكوين اللائحة الأطول والادق يفوز.

لعبة البطاطا

اجعلي جميع الأطفال يجلسون في دائرة واطلبي من احدهم الوقوف مغمض العينين. اعطي كرة للجالسين واجعليهم يمررونها في ما بينهم. لا يجب ان تبقى الكرة مع أي من اللاعبين لاكثر من ثانية. في اللحظة التي يختارها اللاعب الواقف، يصرخ "بطاطا" ومن يحمل الكرة في هذه اللحظة يكون الخاسر.

لعبة الوقوف بلا يدين

اقسمي الأطفال الى فريقين واجعلي فردين من كل فريق يجلسان وظهريهما بمحاذاة احدهما الاخر. اطلبي من اللاعبين شبك الايادي ومحاولة الوقوف بدون استخدام اليدين. الفريق الأسرع هو الفائز!

ها قد زودناك بما تحتاجينه من أفكار لالعاب جماعية للكبار والصغار في حفلاتك من اجل ان تكوني ملكة الحفلات والترفيه. زيي حياتك متعة بعد بزيادة عدد متابعين تيك توك مجانا!



سمات