احدث العاب جماعية للايفون!

العاب جماعية للايفون وكيفية ممارستها

المواضيع

  1. هيدز آب Heads Up!

  2. إيفل آبلز: ديرتي آز Evil Apples: Dirty as

  3. جاست دانس ناو Just Dance Now

اكتشفي العاب جماعية للايفون وكيفية ممارستها لتقضي اجمل الاوقات مع الاحباء والاصدقاء وتستمتعوا بالعاب جديدة وسهلة من ابداعات آيفون الحديثة!

من قال إن الهواتف تبعد الناس عن بعضها؟ مع اختراع الألعاب الجماعية على الهواتف اصبح بالإمكان التواصل مع الناس اثناء اللعب عن بعد او في خلال الحفلات والتجمعات. جمعنا لك اليوم اجمل الألعاب الجماعية والابداعية لمشاركتها مع الأصدقاء والتعرف من خلالها على أصدقاء جدد من خلال هاتف آيفون. هذه الألعاب مثالية لتقضية أوقات ممتعة لجميع الأجيال. استمتعي بثورة العاب فيديو Full HD على الآيفون والآيباد التي تقدمها لك آب ستور للقضاء على الملل.

هيدز آب Heads Up!

هذه اللعبة مثالية لاحياء الحفلات وهي الأكثر شهرة في عالم العاب الحفلات. من تقدمة برنامج إلين ديجينيريس، تاتي هذه اللعبة المثالية لجميع الاعمار بفضل بساطتها وإمكانية ممارستها في جميع الإمكان بين شخصين او اكثر. اليك كيفية لعب هيدز آب.

يحمل احد اللاعبين الهاتف على جبينه من دون رؤية محتواه لتعرض الشاشة كلمة تنتمي الى فئة من بين فئات متنوعة من الكلمات ويحاول الجميع بالحركات ان يجعل حامل الهاتف يتكهن الكلمة المخفية. ان حزر حامل الهاتف الكلمة خفض الهاتف نزولا لسحب كلمة أخرى ان لم يحزرها رفع الشاشة للاعلى ليحصل على كلمة جديدة كذلك الامر. تحتوي هذه اللعبة على أسماء مشاهير وافلام وحيوانات وماركات وغيرها. في نهاية الجولة يمكنك ان تحصلي على نتيجة اللعبة كما ويمكنك تسجيل ردود فعل الجميع اثناء تحزير الكلمة وهي ستكون ممتعة جدا.

إيفل آبلز: ديرتي آز Evil Apples: Dirty as

هذه اللعبة للكبار فقط وهي مضحكة جدا. يمكنك ممارستها مع أناس في المحيط الجغرافي باستخدام جي بي إس وهي تحتوي على 5000 بطاقات إجابة و1300 بطاقات أسئلة. اليك كيفية لعب إيفل آبلز:

لبدء اللعبة يتم عرض بطاقة سؤال على جميع اللاعبين ليختار كل لاعب بعد ذلك بطاقة إجابة من أجل تعبئة الفراغ. الحكم المختار يختار الإجابة المفضلة لديه وأول الفائزين بـ7 جولات يعد منتصرا على البقية. هذه اللعبة مثيرة للاهتمام بفضل عدد البطاقات المتنوعة ويمكن لعبها مع الأصدقاء في الغرفة او عبر تويتر او فايسبوك وحتى مع الغرباء.

جاست دانس ناو Just Dance Now

لا مثيل للرقص للاستمتاع في الحفلات ولعبة جاست دانس ناو تضفي الحماس على الأجواء اذا ما وصلت الهاتف بتلفاز آبل او بجهاز آيباد او بالحاسوب. اليك كيفية لعب جاست دانس ناو:

تظهر الشاشة الحركات والرقصات بعد وصلها بالهاتف وهذا يتطلب بضع دقائق فقط لا غير. يلعب الآيفون في هذه الحالة دور متتبع الحركة ويقوم بعدّ النقاط التي تجمعينها كلما اصبت الحركة الملائمة. سيتم تعداد الوحدات الحرارية التي تحرقينها في تطبيق آبلز هيلث
Apple's Health. ويمكن الرقص على اغان حديثة ومتنوعة.

ها قد تعرفت على العب جماعية خاصة بالأيفون وللتنعم الى اقصى حد بجهاز آيفون لا بد من اختيار افضل جوال آيفون حتى الآن!