هاري يلغي متابعة شقيقه على انستقرام.. هل عاد خلاف ميغان وكيت الى الواجهة؟

سبب الغاء هاري متابعة شقيقه على انستقرام

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي منذ أيام قليلة خبر الغاء الأمير هاري متابعة شقيقه على تطبيق انستقرام وبدأ يتساءل روّاد هذه المواقع عن السبب وراء تصرفه هذا، ومنهم من استذكر خلاف كيت وميغان الذي احدث ازمة بين الأميرين والذي دفع الأمير هاري الى مغادرة القصر الملكي. فهل يكون الخلاف قد عاد من جديد وهو السبب في إلغاء الأمير هاري متابعة شقيقه؟

في خطوة غريبة وغير منتظرة، ألغى الأمير هاري متابعة الحساب الرسمي لأخيه الأمير وليام على تطبيق انستقرام الأمر الذي اثار جدلًا كبيرًا بين أوساط القصر الملكي، وبعد ان تأكّد الخبر بدأت تطلق الإشاعات حول سبب هذا التصرف، مما دفع بمصادر مقرّبة من العائلة البريطانية الى توضيح المسألة.

سبب الغاء هاري متابعة شقيقه على انستقرام

وبحسب هذه المصادر، فقد ألغى بالفعل الأمير هاري متابعته لشقيقه ولجميع المستخدمين وترك 16 حسابًا ليس الا وجميعهم معنيين بالصحة، وذلك في إطار مبادرته للتوعية ضد أخطار أمراض الصحة العقلية.

مما يلغي حتمًا وجود أي خلاف بينهما وعودة الخلاف الشهير بين ميغان وكيت الى الواجهة من جديد! وفي سياق آخر، رزق دوق ودوقة ساسيكس منذ حوالى يومين بطفلهما البكر، الذي يتوقع أن يتم الإعلان عن اسمه في الساعات المقبلة!

إقرأي أيضًا: هل تحاول ميغان ماركل تقليد كيت ام اختيارها للملابس نفسها مجرد صدفة؟



أبراج

برج الجوزاء
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج