كيت وميغان وجهًا لوجه:خلافهما يحدث أزمة بين الأميرين وصلت الى مغادرة الأمير هاري القصر!

خلاف كيت ميدلتون وميغان ماركل يحدث أزمة بين الاميرين

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي في الأيام القليلة الماضية نبأً عن نشوب خلاف كبير بين دوقة كامبريدج كيت ميدلتون وسلفتها دوقة ساسكس ميغان ماركل.

وبعد نفي بعض المصادر المقربة من العائلة الملكية الخبر إتضّح مؤخرًا أنّ الخلاف بين زوجتي الأميرين البريطانيين صحيح لا بل جدّي لدرجة أنه أدى الى نوع من الإنشقاق بين الأميرين والذي تأكد مع مغادرة الأمير هاري قصر كينسينغتون تفادياً للعيش بجانب ويليام وكيت.

ميغان تتعامل بفظاظة مع عاملي القصر!

كشفت بعض الصحف البريطانية أن السبب الأساسي في نشوب الخلاف بين الدوقتين هو الإختلاف الكبير في شخصيتيهما، فهما لا ينسجمان البتة مع بعضهما البعض.

وبحسب بعض المصادر المطّلعة فإن السبب الرئيسي من إنزعاج كيت من ميغان هو طبيعتها المتطلبة وتعاملها بفظاظة وبفوقية مع موظفي القصر الذين تربطهم علاقة قوية ووطيدة مع كيت وويليام.

خلاف كيت ميدلتون وميغان ماركل يحدث أزمة بين الاميرين

وبالتزامن مع نشر الأخبار المتعلقة بخلاف الزوجتين أشارت بعض المصادر أن الأمير هاري منزعج كثيرًا من تسريب هذه الأخبار الداخلية الى وسائل الإعلام وهو يبحث عن المصدر المسرّب للمعلومات التي تضمنت إتهامات لزوجته!

وفي وقت سابق، تحدثت بعض التقارير عن محاولة ميغان ماركل تقليد كيت بملابسها وبطريقة تصرفها وربما يكون هذا الأمر أحد الأسباب الإضافية لعلاقتهما المضطربة، لكن هل سيؤدي هذا الخلاف الى أزمة بين الأميرين بعد أن كانا مقرّبين جدًا؟ الأيام المقبلة كفيلة في الإجابة عن هذا السؤال!

إقرأي أيضًا: هل تخضع ميغان ماركل للبروتوكول الملكي وتنحني أمام كيت ميدلتون؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج