هل تحاول ميغان ماركل تقليد كيت ام اختيارها للملابس نفسها مجرد صدفة؟

هل تحاول ميغان ميركل تقليد كيت ام اختيارها للملابس نفسها مجرد صدفة

بعد فترة وجيزة من إعلان الأميرة هاري خبر خطوبته بالممثلة الأميركية ميغان ماركل وتحديدهما موعد زفافهما والذي سيعقد في ربيع 2018 وبعد الأقاويل الكثيرة التي تناولت الزفاف وتفاصيله و العادات الغريبة التي يتعيّن على الأمير هاري الإلتزام بها لدى زواجه من ميغان ماركل والتي تداولتها أوساط قريبة من العائلة الملكية البريطانية.

بتنا نرى الحسناء التي ستنضم الى العائلة الملكية عمّا قريب تظهر بشكل مكثف في الإطلالات الرسمية ليس فقط برفقة خطيبها الأمير هاري بل برفقة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون كذلك.

هل تحاول ميغان ماركل تقليد كيت ميدلتون

واللافت في هذه الإطلالات أنّ ميغان ماركل بدأت تظهر بإطلالات مختلفة للغاية عن التي اعتدنا عليها في السابق وقد اتهمها الكثيرون بمحاولة تقليد كيت. فهل صحيح ذلك؟

هل تحاول ميغان ماركل تقليد كيت ميدلتون

أولًا وفي الوقت الذي تتواجد فيه الكثير من النقاط المشتركة والأمور المتشابهة بين كيت وميغان، اذ إنهما في السن نفسه، ويبلغان طول القامة نفسه بالإضافة الى لون الشعر المشترك، اتهم الكثيرون من رواد التواصل الإجتماعي ميغان باتباع ذوق كيت في الملابس.

هل تحاول ميغان ماركل تقليد كيت ميدلتون

أثارت الإطلالات المتشابهة بين كيت وميغان تساؤلات حول ما إذا ما كان الأمر مجرد صدفة، ولكن في آخر المناسبات التي ظهرتا فيها معًا تبين أنهما تنتعلان الحذاء نفسه، فإلى أي مدى سيكون الأمر صدفة؟

هل تحاول ميغان ماركل تقليد كيت ميدلتون

لكن في كلتا الحالتين، من الواضح أنّ ميغان قد بذلت مجهودًا كبيرًا لمجاراة القواعد الملكية التي تعد صارمة بعض الشيء فما كان مباحًا في السابق لن يبقى كذلك بعد أن تنضم ميغان ماركل الى العائلة الملكية والفرق جليّ بين اطلالاتها السابقة والحالية!

إقرأي أيضًا: الملكة اليزابيت مغتاظة من جديد ولن تحضر زفاف الأمير هاري لهذا السبب!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج