افضل حبوب تأخير القذف!

حبوب تأخير القذف الاكثر مبيعا

المواضيع

  1. سرعة القذف

  2. ما هي اشهر حبوب تأخير القذف؟

تعرفي على حبوب تأخير القذف الاكثر مبيعا في الاسواق فما سبب فعاليتها لدرجة جعلتها رسمية ومعتمدة من قبل الكثيرين لا مزيد من الانزعاج اثناء العلاقة بعد الان!

بعد ان تعرفت معنا على طرق لاطالة الجماع ناتيك بموضوع حبوب تاخير القذف. هل يعاني زوجك من سرعة القذف؟ هل يحبط ذلك عزيمته ويجعل متعتكما الجنسية اقل؟ لا داعي لمزيد من الإحباط والقلق فقد حضرنا لك مقالا يتناول موضوع حبوب تأخير القذف لحل مشكلة سرعة القذف بفعالية فتابعينا.

سرعة القذف

هو مصطلح معناه اخراج السائل المنوي في مدة قصيرة ما يتسبب بالازعاج لكلا الطرفين اثناء العلاقة الحميمة. ما من مدة زمنية محددة تشخص القذف السريع عند الرجال فالزوجان وحدهما يقرران معا ما ان كانا يعانيان من مشكلة في علاقتهما الزوجية فان وجدت انت وزوجك ان المسالة تنطبق على حالتكما ننصحك بالتعرف على حبوب تأخير القذف.

ما هي اشهر حبوب تأخير القذف؟

من اكثر الامراض الجنسية انتشارا سرعة القذف فهي تبلغ لدى الرجال في مصر نسبة ٢٦،٦٧ بالمئة بحسب تقرير نشره موقع Research Gate. والعلاجات كثيرة ولكن ليست جميعها فعالة وعلى الرغم من اصدار شركات الادوية للمواد الكثيرة مع زيادة الطلبات على هذه الأنواع من الادوية الا ان مادة الدابوكستين فقط حصلت على موافقة رسمية من اجل علاج سرعة القذف عند الأزواج. اما افضل الحبوب الفعالة في هذا المجال فهي:

  • جويبوكس

هي من افضل الحبوب الفعالة في تأخير القذف وهي الأشهر اطلاقا. انتجت شركة سيدكو للأدوية جويبوكس وستجدين فيه سيدتي مادة الدابوكستين الفعالة. اما مميزاتها فتشمل:

  1. الاحتواء على مادة الدابوكستين ذات التصريح الرسمي لاستخدامها في بلدان كثيرة

  2. الفعالية المتفوقة على غيرها من الادوية في علاج سرعة القذف وتاخيره ومن الأفضل الالتزام باستخدام هذه الادوية عند الحاجة فقط

  3. قلة الاعراض الجانبية المصاحبة لان مادة الدابوكستين مشهورة بدخولها الى الجسم وخروجها منه سريعا

  4. إمكانية تناول هذه الادوية قبل الطعام او بعض الطعام

  5. توفر الادوية بتركيزين الا وهما ٣٠ ملغ و٦٠ ملغ

  6. سهولة الحصول على هذه الادوية من كافة الصيدليات

  • الاثار الجانبية لدابوكستين:
  1. التقيؤ والغثيان

  2. الصداع

  3. عدم انتظام النوم والارق

  4. الإرهاق

  5. اضطراب في الجهاز الهضمي

  • الجرعة اللازمة:
  1. ٣٠ ملغ ما يوازي قرص ٣٠ ملغ من دابوكستين ٣٠ ملغ او نصف قرص من دابوكستين ٦٠ ملغ عند الحاجة

  2. تقتصر الجرعة المسموح بها يوميا على جرعة واحدة

  3. ان لم تات الجرعة المعتمدة بنتيجة يمكن زيادتها الى ٦٠ ملغ يوميا حسب تفاقم الاعراض الجانبية

حظي دواء دابوكستين بكثير من الآراء الإيجابية منذ انتشاره حتى اليوم واشتهر بتحسين الحياة الزوجية لكثير من الأزواج الراضين عن أدائهم. وأخيرا سيدتي وبعد ان عرفناك على افضل حبوب لتاخير القذف، سنجيبك على السؤال: ما سبب الحكة في كف اليد والعلاج؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟