ما هو افضل علاج لسرعة القذف من دون ادوية؟

ما هو افضل علاج لسرعة القذف من دون ادوية؟

المواضيع

  1. اسباب سرعة القذف!

  2. افضل علاج لسرعة القذف طبيعيا!

تبحثين عن افضل علاج لسرعة القذف عند الرجل من دون ادوية باعتبار ان هذه المشكلة هي منابرز اسباب عدم الحمل؟ تابعي عائلتي في هذا الموضوع الذي تكشف لك كيفية علاج سرعة القذف عند الرجل وانما هذه المرة بطرق طبيعية وبعيدا عن الادوية.

كثيرة هي المشاكل التي تصادف الزوجين في السرير، ومن بين تلك المشاكل نذكر سرعة القذف التي تعتبر من المشاكل المؤدية الى العقم والى صعوبة في الحمل والانجاب.

اسباب سرعة القذف!

قبل ان نكشف لك في مرحلة لاحقة افضل علاج لسرعة القذف وبالتالي عن طرق لاطالة مدة الجماع، لا بد من ان نعرفك في ما يلي على اسباب سرعة القذف:

  1. المعاناة من التوتر والضغط وبعض المشاكل النفسية التي ترثر على العملية الجنسية

  2. وجود اضطرابات في مستوى الهرمونات وفي الغدة الدرقية

  3. المعاناة من اطضرابات ومشاكل في البروستات

  4. تناول بعض الادوية المزمنة التي تحمل آثارا جانبية

  5. استخدام الواقي الذكري اثناء ممارسة العلاقة الحميمة

  6. وجود مشاكل في الحياة الزوجية تثر بدورها على الحياة الجنسية

افضل علاج لسرعة القذف طبيعيا!

صحيح ان غالبية الرجال يلجؤون الى العلاج الدوائي، الا ان افضل علاج لسرعة القذف يكمن باتباع بعض الخطوات الطبيعية والتركيز على تناول بعض انواع الاطعمة ومنها:

  • الحرص على تناول المأكولات الغنية بالفيتامين E او اخذه على شكل كملات غذائية، نظرا الى قدرته على التخلص من الجذور الحرة الضارة التي تساهم في سرعة القذف وتدمر خلايا وجدران الاوردة الدموية في العضو الذكري.
  • تناول الموز الذي يحتوى على انزيم بروميلين المعروف بقدرته على علاج سرعة القذف وزيادة الرغبة الجنسية في الوقت عينه.
  • تناول الخضراوات الورقية الداكنة لا سيما السبانخ الغنية بحمض الفوليك والحديد والزنك، وبالتالي تعالج سرعة القذف وتنشط الاداء الجنسي عند الرجل.
  • تناول الثوم الذي يحتوي على مضاد للاكسدة ومضادات للاتهابات ويعمل ايضا على تحسين الدورة الدموية، ما يعالج بدوره مشكلة سعرة القذف عند الرجال.
  • تناول الزنجبيل مع العسل حيث اثبتت الدراسات ان هذه الخلطة هي بمثابة خلطة سحرية تساعد على علاج سرعة القذف عند الرجل وتعزز اداءه الجنسي.

تجدر الاشارة، الى ان ممارسة التمارين الرياضية لا سيما تلك التي تقوي عضلات الحوض ولا سيما العضلة المستخدمة في القذف، يندرج ايضا ضمن افضل علاج لسرعة القذف طبيعيا.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك اعلاه اسباب وافضل علاج لسرعة القذف طبيعيا ومن دون، ندعوك الى الاطلاع على كيفية مساعدة زوجك ليتغلب على هذه المشكلة في السرير.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟