حبوب الروكتان بكم وكيف استخدمها؟

حبوب الروكتان بكم وطريقة استخدامها

المواضيع

  1. ما هو الروكتان؟

  2. حبوب الروكتان بكم وطريقة استخدامها

  3. الاثار الجانبية لعلاج الروكتان

حبوب الروكتان بكم وطريقة استخدامها من الاسئلة التي تطرحها الكثيرات اللواتي قررن اللجوء الى هذه الحبوب لعلاج مشكلة البثور على البشرة لذلك نجيبك عن كل هذه الاسئلة في مقالنا.

يعتبر الروكتان احد افضل العلاجات الجمالية لمشاكل البشرة وتحديدا لحب الشباب والبثور في الوجه، خصوصا ان نتائجه تبدأ بالظهور سريعا. لكن حبوب الروكتان بكم وطريقة استخدامها.

ما هو الروكتان؟

الروكتان هو عقاقير تحتوي على بعض العناصر النشطة ابرزها الايزوتريتنون وظيفتها الاساسية هي الحد من إنتاج الدهون الطبيعية في الجلد. ويقوم العلاج على التخفيف من نشاط الغدد الدهنية في الجلد التي تؤدي الى ظهور الحبوب. تجدر الاشارة الى انه في بعض الحالات قد لاتزول اثار الحبوب على البشرة لكن لا تقلقي حيال ذلك اذ ثمة الكثير من الطريقة لكيفية التخلص من اثار الحبوب بعد الروكتان!

حبوب الروكتان بكم وطريقة استخدامها

بعد الاجابة عن سؤالك هل الروكتان ينحف؟ ان كنت تتساءلين حبوب الروكتان بكم؟ من المهم ان تعرفي ان سعر حبوب الروكتان في الصيدليات يتراوح بين ١٩٠ ريال إلى ٢٠٠ ريال للعبوة.

ولعلاج حب الشباب بشكل صحيح يتعين عليك استشارة طبيبك ليحدد لك الجرعة المناسبة لك ولكن بشكل عام يتم وصف هذه الحبوب مرة أو مرتين في اليوم. يتم تناول حبوب الروكتان عن طريق الفم مع الماء بعد الطعام مباشرة.

الاثار الجانبية لعلاج الروكتان

والان تعرفت على حبوب الروكتان بكم وطريقة استخدامها، اكتشفي ما هو افضل بديل الروكتان؟



إختبار الشخصية

أي نوع من الشخصيات العاطفية أنت؟ اختبري!