جاهزة للحمل؟ أفضل التطبيقات لتعقب الدورة الشهرية

تطبيقات لتعقب الدورة الشهرية

من أهم العوامل التي يجب أخذها بعين الإعتبار إذا كنت تخططين للإنجاب هي بيولوجية جسمك. من شأن تطبيقات تعقب الدورة الشهرية هذه أن تساعدك على تحقيق مرادك.

هل أنت جاهزة للحمل؟ أصبح تحقيق هذا الهدف أسهل اليوم بمساعدة التكنولوجيا التي تلعب دورًا كبيًرا، إلى جانب التطور العلمي، في مساعدتك على فهم توقيت جسمك واتخاذ الخطوات التي تناسبه.

ففي هذا الإطار، تمكّن العلم من إطالة عمر الخصوبة لدى المرأة، في حين عملت التكنولوجيا على مساعدتها في تعقب الدورة الشهرية بكل تفاصيلها.

آلاف التطبيقات

كيف يمكنك إذًا تعقب الدورة الشهرية؟ من خلال التطبيقات التي باتت متاحة للجميع على الهواتف الذكية. للأسف، ليست كل هذه التطبيقات الموجودة فعالة ودقيقة. لذلك، ومن أجل مساعدتك في تحقيق رسالة الأمومة التي ترغبين في تحقيقها، إليك لائحة بأفضل التطبيقات التي تساعدك على تعقب الدورة الشهرية.

  • كلو بيريود تراكر، أوفولايشن (Clue Period Tracker, Ovulation): تطبيق مجاني يستعين بالعلم والأبحاث العلمية من أجل مساعدتك على تحديد أيام التبويض والخصوبة من أجل تحقيق الحمل.
  • فلو (Flo Period & Ovulation Tracker): تطبيق موجود على أيفون وأندرويد يساعدك على تحديد أيام التبويض، كما يسمح لك بتعقب أعراض الدورة الشهرية كل يوم بيومه.
  • غلو (Glow Cycle & Fertility Tracker): تمكني من التحكم بصحتك الإنجابية من خلال هذا التطبيق الذي يستخدم معلومات عالية الجودة من أجل مساعدتك على تحقيق الحمل.
  • فيرتيليتي فريند (Fertility Friend FF App): إنّ هذا التطبيق، والذي يعني اسمه "صديق الخصوبة" يساعدك على تحديد أيام التبويض كل شهر باستخدام روزنامة متطورة تحسب أيام الدورة الشهرية بدقة. في الأيام المحددة للتبويض، يقوم التطبيق بإرسال إشعارات تذكرك بذلك.
  • أوفيا (Ovia Fertility & Cycle Tracker): تطبيق مجاني متاح لمستخدمي أيفون وأندرويد يساعدك على تحديد الأيام التي تتمتعين فيها بخصوبة عالية بدقة، حتى لو لم تكن دورتك الشهرية منتظمة، وذلك من خلال الحلول الحسابية الدقيقة.

للمزيد، اعرفي كيف تكون الدورة بعد فشل التلقيح الصناعي وما أسباب فشله؟



حاسبة التبويض

تواريخ أيام خصوبتك
تبدأ دورتك الشهرية المقبلة في
يمكنك إجراء إختبار حمل منزلي إبتداءً من
المزيد عن علامات التبويض

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

 

  حدّدي معدل طول دورتك الشهرية  

إختبار الشخصية

إختبار: إلى أي حدّ يعنيكِ الحمل؟