صور اهم ماركات عربات اطفال للسفر

اهم ماركات عربات اطفال للسفر

تبحث الأمهات دائما عن اغراض المولود الجديد التي تشمل عربات اطفال ماركات التي تختلف اكان من ناحية الشكل، النوعية وحتى دواعي الاستخدام. وللأم التي تسافر كثيرا، اليك في ما يلي اهم ماركات عربات اطفال للسفر التي تسهل عليك عملية التنقل مع طفلك ويريحك من اعتياد الطفل على الحمل.

عربة وكرسي سيارة متناسقان:

اهم ماركات عربات اطفال للسفر

عندما نتكلم عن عربات اطفال للسفر، لا يمكننا الا ان نبدأ مع عربات اطفال مذركير. ان عربة ويلد جورني من مذركير التي تريحك بشكل كبير خلال السفر مع طفلك. يمكنك استخدام هذه العربة منذ ولادة طفلك وحتى يصبح وزنه 15 كيلوغراماً. نشير سيدتي الى أنه يمكنك تغيير وجهة المقعد بحيث يكون الطفل إما متجهاً نحوك فيراك اثناء دفعه، أو يمكنه أن يكون متجهاً نحو الجهة الأخرى ليرى العالم.

ونشير هنا الى ان هذا النوع من عربات اطفال مذركير يأتي معها مقعد سيارة متناسقا معها ولحاف لتغطي به طفلك لئلا يشعر بالبرد. هذا وتوفر عربة الاطفال للسفر هذه مكانا واسعا من أجل مستلزمات طفلك. أما في ما خص بوزن هذه العربة فهو 16.5 كيلوغراما مما يسمح لك بإدخالها الى شركات الطيران التي تسمح بعربات اطفال للسفر يصل وزنها الى 20 كيلوغراما.

عربة كابري من شيكو:

اهم ماركات عربات اطفال للسفر

اذا كنت تبحثين سيدتي عن عربة خفيفة الوزن وسهلة الاستعمال، ننصحك بعربات اطفال ماركات اذ انها من اكثر العربات عملية. ولهذا السبب، ننصحك باختيار عربة الاطفال للسفر من شيكو التي يصل وزنها الى 11 كيلوغراما فقط لا غير وذلك لأنها مصنوعة من الألومنيوم. هذا وأن مقعدها يريح الطفل بشكل كبير خصوصًا وأنه يمكن تغيير وضعيته في حال أراد الطفل النوم.

بالاضافة الى ذلك، تأتي هذه العربة مع طقم شنط سفر يمكنك استخدامه من أجل وضع أغراض طفلك الأساسية بداخلها. ونشير الى أن العربة مزودة ايضا بمظلة لتحمي طفلك من أشعة الشمس الضارة أثناء التنقل من مكان الى آخر.

عربة يويو من بيبي زين:

اهم ماركات عربات اطفال للسفر

يمكن للعربة يويو أن تنطوي على نفسها بشكل كامل مما يسهل عليك عملية حملها على الكتف. والمميز في عربة الاطفال للسفر هذه هي انها تحتوي على سرير مخصص للرضع، الامر الذي يجعلك تتنقلين بسهولة مع طفلك المستلقي على فراشه الجديد بينما تلقين اله نظراتك باستمرار. ومن هنا، نستنتج أن هذه عربة يويو للسفر تعتبر مثالية في حال كانت رحلتك طويلة اذ انها تضمن الراحة لك ولطفلك في آن واحد، خاصة وأنه يمكنك نقلها من مكان إلى آخر بسهولة تامة، كما يمكنك وضعها في صندوق السيارة.

شركات الطيران وعربات الاطفال:

تتعدد أشكال وأنواع عربات الاطفال بشكل كبير، ولكن للاسف ليست كل هذه العربات مخصصة للسفر اذ لا تتوافق مع المعايير التي حددتها شركات الطيران. وبما أن حجم العربة ووزنها قد يختلف من شركة الطيران لاخرى، ننصحك عزيزتي القارئة بالاتصال بشركة الطيران التي تتعاملين معها والاستفسار عن الشروط التي تتبعا لتعرفي أي عربة تختارين، فمثلاً بعض الشركات لا تسمح بإدخال عربة اطفال بتخطى وزنها التسع كيلوغرامات، فيما تسمح أن شركات أخرى بإدخال عربات يصل وزنها إلى الـ20 كيلوغراماً.

أخيرا، من الضروري سيدتي ان تقومي باختيار عربة اطفال سهلة الطوي والفتح وذلك لتستطيعي بسهولة نقلها من مكان الى اخر وحتى حملها على كتفك. كما ننصحك بشراء تلك التي تأتي مزودة بطقم شنط سفر يتناسب معها.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟