صور اجمل عربات اطفال من شيكو ومميزاتها

اصور اجمل عربات اطفال من شيكو ومميزاتها

تعتبر العربة من الأغراض الأساسية التي يجب عليك شراؤها خصوصاً إذا كنت تتنقلين بكثرة من مكانٍ إلى آخر. تسهل العربة حياتك بشكلٍ كبير إذ تتمكنين من إمضاء الوقت مع طفلك من دون الشعور بأي تعب! في هذه الحالة، لن تضطري إلى حمله أو الى الركض وراءه. لذلك، ما سنقوم به اليوم هو تقديم أجمل عربات اطفال من شيكو.

تعتبر ماركة شيكو من أفضل الماركات التي يمكنك اختيارها. هدف شركة شيكو هو رسم البسمة على وجه الطفل وتسهيل حياة الأمهات والآباء في رحلة نمو الطفل من خلال تأمين كل الأغراض التي يمكن أن يحتاج إليها. راحة الطفل هو ما تطمح هذه الشركة إلى تأمينه.

صور عربات اطفال شيكو

Urban 6-in-1 Modular Stroller - Coal

صور اجمل عربات اطفال من شيكو ومميزاتها

تعتبر هذه العربة مثالية وتسهل حياتك بشكلٍ كبير إذ تتمكنين من تحويلها من عربة إلى كرسي للسيارة. لذلك، تتمكنين من استخدام هذه العربة لسنين طويلة ويمكنك تغيير واجهة الطفل؛ أي يمكن أن يكون متجهاً نحوك أو نحو الجهة الأخرى. هذا ويوجد مكان واسع في أسفل العربة يمكنك استخدامها من أجل وضع أغراضك وأغراض الطفل الأساسية. أما دواليب هذه العربة فهي مثالية إذ تتمكنين من توقيف العربة فجأةً بفضل المكابح الموجودة.

Bravo® Quick-Fold Stroller

صور اجمل عربات اطفال من شيكو ومميزاتها

تعتبر هذه العربة من شيكو سهلة الإستخدام ويمكنك توضيبها بسهولة تامة. ومن فوائد هذه العربة الأخرى هو أنك تتمكنين من إزالة كرسي العربة ليكون الطفل جالساً واستخدامها ككرسي للسيارة. وإذا كنت من بين النساء اللواتي يسافرن بكثرة، إذاً توصي شركة شيكو باختيار هذه العربة الخفيفة الوزن من أجل تنقل الطفل بها.

Viaro Quick-Fold Stroller – Graphite

صور اجمل عربات اطفال من شيكو ومميزاتها

هذه العربة خفيفة الوزن ويمكنك التنقل بها بسهولة وتأتي بثلاثة دواليب ثابة وتتمكنين من توقيف العربة من خلال الضغط على كبسة زر واحدة. هذا وفي حال توضيب العربة من شيكو، يمكنك فتحها بسهولة من دون ايجاد أي صعوبة أو مواجهة أي تعقيدات.

Full-Size Travel Systems

صور اجمل عربات اطفال من شيكو ومميزاتها

لم تنس شركة شيكو تصميم عربات مخصصة للسفر فقط. على الرغم من أنك تتمكنين من الاختيار من العربات التي ذكرناها أعلاه إلا أن هذه العربات مثالية للسفر. إنها خفيفة الوزن وتتمكنين من تغيير العربة إلى كرسي للسيارة من خلال كبسة زر واحدة ومن دون ايجاد أي صعوبة. هذا ويمكنك تغيير وضعية الكرسي إلى وضعيات مختلف، تختارين تلك التي تناسب وضعية الطفل أكثر.

تتعدد كثيراً الألوان والأشكال التي يمكنك الإختيار من بينها. قد تعتقد البعض أن أسعار عربات اطفال من شيكو مرتفعة إلا أن جودتها مثالية ويمكن أن تدوم لسنوات عدة.

نصائح عند اختيار عربة الاطفال

قبل أخذك القرار بعربات الاطفال شيكو التي ستختارينها، تأكدي من أخذ بعين الإعتبار النصائح التالية:

  • التأكد من أن عربات اطفال شيكو توفر الحماية الكاملة للطفل.
  • التأكد من استخدامك العربة حتى عند بلوغ الطفل عمر السنتين.
  • التأكد من وجود ختم الجودة على العربة.
  • التأكد من أن مكابح العربة تعمل بشكلٍ جيد.
  • الإنتباه إلى الحدي الأقصى المسموح لوزن الطفل من أجل استخدام العربة.
  • الإنتباه إلى جودة العربة.
  • التأكد من أن فراش عربة الطفل مصنوع من القطن وليس من أي مادة يمكن أن يعاني صغيرك من الحساسية تجاهها.

أخيراً، تمهلي جيدًّا عند اختيار عربة من عربات الاطفال شيكو الأنسب وتأكدي من أخذك الخيار المناسب؛ في النهاية هذه العربة ستظل عندك للسنوات القادمة. وكنصحية أخرى نقدمها لك هو التأكد من شراء العربة قبل ولادة الطفل وذلك لكي لا تتسرعي في اللحظة الأخيرة إذ سيكون لديك آلاف الأمور التي تدور في ذهنك.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟