هذه هي أفضل عربات الاطفال للسفر!

افضل عربات الاطفال للسفر

هل تنوين السفر قريبًا ولكنك تشعرين ببعض القلق حيال السفر مع طفلك؟ لا تقلقي حيال هذا الأمر إذ يساعدك موقع "عائلتي" اليوم من خلال تقديم أفضل أنواع عربات الاطفال للسفر.

  • The Yoyo by Babyzen: تعتبر هذه العربة مناسبة في حال كانت رحلتك طويلة وتستغرق الكثير من الوقت. يمكنك نقل هذه العربة بسهولة من مكانٍ إلى آخر من دون أن تقومي بأي جهد. هذا ويمكنك وضعها بسهولة في صندوق السيارة أو
  • UPPAbaby G-Lite Stroller: تعتبر هذه العربة مناسبة إذ إنها خفيفة الوزن ويمكنك أخذها معك أينما ذهبت. هذا وتتمكنين من تنظيف مقعد الطفل بسهولة ومن توضيب العربة من دون مواجهتك أي صعوبة.
  • Chicco Capri Stroller with Travel Bag: يمكنك اختيار هذه العربة في حال كنت تنوين السفر إذ تريح الطفل بشكلٍ كبير خصوصًا مع إمكانيتك على تغيير المقعد في حال أراد الطفل النوم. هذا وتأتي مع هذه العربة شنطة مخصّصة للسفر يمكنك استخدامها من أجل وضع أغراض طفلك الأساسية بداخلها.
  • Combi Cosmo Stroller: لا تريح هذه العربة طفلك فقد بل تريحك أيضًا بشكلٍ كبير إذ توفر لك مكاناً لتضعي بداخله كوب الشراب ومكان آخر لتضعي بداخله أي وجبة خفيفة.

لذلك، لا تحتاري واختاري العربة التي تناسبك وتناسب طفلك أكثر. هذا وعليك أن تعلمي أن كل هذه العربات التي ذكرناها أعلاه تأتي بألون مختلفة.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟