5 أنواع من الركاب نلتقي بهم دائمًا على متن الطائرة!

انواع من الركاب نلتقي بهم دائمًا على متن الطائرة

سواء كنت من محبّي السفر ام لا، وإن كنت تسافرين باستمرار او قد خضت هذه التجربة لمرة واحدة، وبعد أن أطلعناك في وقت سابق على أسرار لا تبوح بها المضيفات، سنستعرض اليوم 5 أنواع من الركّاب لا يمكن الا أن تلتقي بهم على متن كلّ رحلة جويّة!

المتوتّر

لا يمكن لأي أحد أن ينكر أن السفر في الجو قد يسبب التوتر لك ولأي مسافر آخر، لكن بعد وقت وجيز من انطلاق الرحلة يجدر بالتوتر هذا أن يزول... لكن ليس لدى البعض! الشخص "المتوتر" والقلق باستمرار من الشخصيات التي ستصادفيها حتمًا في كلّ رحلة جوية تقومين بها!

via GIPHY

الثرثار

اما هذا النوع من المسافرين، فستصادفينه كذلك في كلّ رحلة جوية! إن لم يحاول اختلاق الأحاديث معك فبالطبع سترينه يقوم بذلك مع الركاب المجاورين الآخرين. أحاديثه لا تنتهي، لا يدع أحد ينام ولا يتكلم بصوت خافت على الإطلاق وبالطبع لا يستريح معظم وقت الرحلة!

via GIPHY

الذي يحاول سرقة مقعد النافذة الخاص بك

من المستحيل الّا تصادفي هذا النوع من الركّاب، والذي يحاول دائمًا الجلوس على المقعد بجانب النافذة، سواء كان مقعده ام لا، وحتى لو اضطر الى استباحته بأي طريقة ممكنة!

via GIPHY

الذي يشخر

ها قد وصلنا الى المسافر الذي لا يمكن الا وأن ستصادفينه في كلّ رحلة جوية.. النائم والذي يشخر! بطبيعة الحال، يلجأ معظم المسافرين الى النوم في الرحلة الجوية لتمرير الوقت وستسمعين بالطبع أولئك الذين يشخرون.. وما الحلّ معهم؟ بالتأكيد سماعة الأذن!

via GIPHY

الذي يركل مقعدك!

وأخيرًا، سترين دائمًا هذا النوع من المسافرين، الذي يجلس خلفك مباشرة ويحاول باستمرار تثبيت قدميه او الطريقة التي يجلس فيها فيركل معقدك بين الحين والآخر!

via GIPHY

إقرأي أيضًا: هذه هي الأمور المفاجئة التي لا يسمح لكِ أمن المطار بحملها على متن الطائرة!