إليك افضل انواع اسرة المواليد من ممزورلد!

انواع اسرة المواليد من ممزورلد

المواضيع

  • انواع اسرة المواليد من ممزورلد

تعرفي مع عائلتي في هذا المقال على افضل انواع اسرة المواليد من ممزورلد واختاري منا ما يعجبك ويناسبك لمولودك واشتريها مع حسم من عائلتي.

من اهم أغراض المواليد التي يجب على الأم شرائها قبل ولادة طفلها هو السرير المناسب له، ومن هنا سنقدم لك افضل هذه الأسرة من ممزورلد للتمكني من شرائها وأنت في منزلك مع الحصول على حسم من عائلتي.

انواع اسرة المواليد من ممزورلد

يعتبر هذا المهد السرير الأفضل لسلامة الطفل، فهو يوفر للطفل بيئة آمنة وسالمة ومسلية وهذا لأنه يأتي مع علاقة الألعاب من الأعلى. ان هذا السرير مناسب لحديثي الولادة الى عمر 4 أشهر ويوفر للمواليد أجواء مسلية للعب بفضل المساحة الكبيرة والألعاب المعلقة. وأخيراً، ننصحك بشراء هذا السرير وهذا لأنه مرفق بحمالات تحمل الحفاضات ورضاعات الحليب وكل ما يلزمك من أغراض ضرورية لطفلك.

انواع اسرة المواليد من ممزورلد

يتميز هذا السرير بأنه قابل للقلب ويحتوي على طاولة لتغيير حفاضة الطفل بشكل سهل وآمن، والجدير بالذكر ان يناسب جميع المراحل العمرية للطفل ويحتوي على مساحة كبيرة للعب وعلى زر بصورة شعار يجعل عملية الطي سهلة وسريعة وخالية من الفوضى.

انواع اسرة المواليد من ممزورلد

ننصحك بشراء هذا السرير العملي الذي تم تصميمه مع ملحقات إضافية للنوم واللعب ويتميز بخاصية إهتزازات لتهدئة الطفل، من اهم ما يميز هذا المهد أيضاً انه يحتوي على طاولة لتغيير الحفاضة وضوء ليلي وموسيقى وألعاب لتسلية الطفل ومهد يمكن التنقل به خارج المنزل.

انواع اسرة المواليد من ممزورلد

تم صنع هذا السرير من القطن بنسبة 100% وهو مناسب ومريح جداً لنوم الرضيع، كما وأنه عملي جداً وخفيف الوزن وعملية طيه سهلة جداً. يتميز هذا السرير انه قابل للحمل على شكل شنطة ظهر وان يمكن استعماله كمكان للتغيير، مكان للعب أو للنوم.

انواع اسرة المواليد من ممزورلد

يتميز هذا السرير انه قابل للطي ويوفر راحة لا مثيل لها للمواليد وهذا بفضل الفراش الإضافي ومساحته الواسعة. لهذا السرير ميزة القبضة السهلة لسهولة تركيبه ونزعه ويتضمن مظلة شمس قابلة للتمديد تحمي الطفل من أشعة الشمس القوية أو الرياح.

وأخيراً، اذا أحببت هذه الأسرة، يمكنك أن تحصلي على حسم 15 في المئة إذا استخدمت رمز الحسم الخاص بعائلتي "3a2ilati10". إدخلي عبر الرابط التالي للاستفادة من الحسم على أي منتج تختارينه. لا تنسي أن تدخلي رمز الحسم.



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!