المهد الذكي: السرير الأفضل لسلامة طفلك!

السرير الأفضل لسلامة الطفل

عندما يتعلّق الأمر برعاية الطفل الرضيع، يحرص الأبوان على التصرف بحذر شديد في كل ما يختص بـ نوم الرضيع، بطريقة حمله وغذائه وحتى التفاصيل الصغيرة التي يمكنها أن تعرّض سلامته للخطر.

ولأنك سيدتي ككل أم هدفك الأول والأخير، ضمان سلامة طفلك الرضيع وراحة بالك أيضًا، سنعرّفك اليوم على مهد الأطفال الذكي وهو السرير الأفضل من دون منافس لأنه يضمن سلامة الطفل أثناء نومه. كيف وبأي طريقة؟ اليك التفاصيل في هذا المقال من عائلتي.

يهدف هذا المهد بشكل عام الى تأمين جو للرضيع مماثل لجو رحم أمه الذي أمضى فيه 9 أشهر كاملة. وهذا الابتكار هو عبارة عن سرير ذكي يحتوي على 3 ميكروفونات وفراش مزوّد بجهاز استشعار للصوت ومكبرات الصوت أيضًا.

تعمل هذه الأجهزة معًا على رصد أي صوت يصدر من غرفة الطفل ومراقبة حركته وحرارة جسمه أيضًا. لا يقتصر عمل السرير الذكي على هذه الأمور فحسب بل هو يقوم أيضًا على هزّ الرضيع حتى يتمكّن من النوم.

وأخيرًا، تجدر الإشارة الى أن الهدف من تصنيع السرير الذكي هذا ليس تسهيل نوم الرضيع وحده فحسب بل مساعدة أهله على النوم أيضًا وبخاصة في الفترة التي تسبق انتظام نومه أي الفترة التي تلي الولادة مباشرة، لذلك فهذا المهد مزوّد بتقنية عالية تسمح للآباء بمراقبة أطفالهم من الغرف الأخرى من خلال تحميل التطبيق الخاص بالجهاز على هواتفهم الذكية.

مصدر الصورة: theguardian

إقرأي أيضًا: الخبراء يحذّرون من ارتفاع معدلات الوفاة المفاجئة للرُضّع في الإمارات



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟