كوني اول من يستخدم هذه الافكار الخلاقة لعيد ميلاد طفلك!

افكار خلاقة لاعياد الميلاد

لا شك في أنك وفي كل عام تبدأين بالتخطيط لعيد ميلاد طفلك وتباشرين بالبحث عن أفكار جديدة وخلاّقة لا تشبه الأخرى التي قمت بها في العام المنصرم. ولهذا الغرض تحاول الأمهات إيجاد أفكار مميزة لم يرها الأقرباء والأصدقاء من قبل ويعجب بها في حفلة عيد ميلاد الطفل.

ولمساعدك في ايجاد أفكار خلاقة ومميزة سنعرض لك بعضًا منها في هذا المقال من عائلتي:

كب كيك للأميرة الجميلة!

ابنك تحب الأميرات؟ ما رأيك بفستان الأميرة هذه المصنوع من الكب كيك؟ يمكنك اعتماد فكرة الأميرة الجميلة لعيد ميلاد ابنتك لهذا العام ويكون الكيك على هذا الشكل.

كب كيك للأميرة الجميلة!

عصا الأميرة

اما إذا اخترت "الأميرة" كفكرة أساسية لعيد ميلاد طفلتك، فيمكنك صنع عصا الاميرة السحرية من السكريات والحلويات كالتي ترينها في الصورة. ستفرح طفلتها بها كثيرًا!

عصا الأميرة من السكر

الطلاء

طفلك يحب الطلاء؟ لم لا تعدّين له عيد ميلاده بوضع الطلاء كالذي ترينه في الصورة. يمكنك في هذا السياق تحضير فقرة طلاء جدران من الكرتون للأطفال خارج المنزل، سيشعرهم ذلك بالسعادة والتسلية.

الطلاء

يمكنك أن تعدّي الطاولة التي تودين وضع قالب الحلوى والحلويات الأخرى أيضًا بالفكرة نفسها كالتي ترينها في الصورة.

الطاولة والطلاء

ميكي وميني ماوس

اما إذا أحب طفلك أو طفلتك مسلسل كرتون ميكي أو ميني ماوس، فما رأيك بطريقة صنع الحلويات التي سترينها في الصور! إنها لأفكار مميزة وجميلة وسيحبها طفلك وكل الحضور في الحفل!

ميكي ماوس

يمكنك أيضًا تقديم الفراولة بالطريقة التي ترينها في الصورة، ستعطي طابعًا جميلًا لعيد الميلاد ومن وحي الفكرة نفسها.

الفراولة

وهذه أيضًا طريقة خلاّقة أخرى لتقديم الحلوى أو الفاكهة من وحي كرتون ميكي وميني ماوس. سيحبها الأطفال كثيرًا وستعطي رونقًا للطاولة كذلك الأمر.

الفراولة

الكب كيك بالفطر

واخيرًا، يمكنك صنع الكب كيب على شكل الفطر ووضع على منصة خشبية كالتي ترينها في الصورة. إنها فكرة جميلة ومميزة وستعطي طابعًا فريدًا من نوعه لعيد ميلاد طفلك!

الكب كيك بالفطر

إقرأي أيضًا: افكار إقتصادية لتحضير عيد ميلاد مميز لطفلك!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟