افكار عيد ميلاد اطفال لنهار مميز وفريد من نوعه!

اجمل افكار عيد ميلاد اطفال

هل اقترب عيد ميلاد طفلك ولا زلت لا تعلمين كيفية مفاجئته في هذا النهار المميز؟ لا تقلقي حيال هذا الأمر إذ يقدّم لك موقع "عائلتي" أجمل أفكار عيد ميلاد أطفال.

بدايةً، عليك أن تعلمي ما هي الأمور التي يحبها طفلك وتفكّري بالأغراض التي يجب عليك تحضيرها.

  • البوكيمون: في حال كان طفلك من محبي البوكيمون خصوصًا مع انتشار هذه اللعبة أخيراً، يمكنك تنظيم الحفلة على هذا الأساس. لذلك، حضّري كعكة الحلوى على شكل كرة البوكيمون وأحضري البالونات المزيّنة باللون الأبيض والأحمر. كما يمكنك تحضير مختلف أنواع العصابات للرأس التي تمثل شخصيات البوكيمون ليتمكّن الطفل من وضعها على رأسه عند دخوله الحفلة.
  • الالعاب الاولمبية: في حال كان طفلك من محبي الرياضة، يمكنك السماح لكل من رفاقه تحضير الشعلة الخاصة به من خلال استخدام الورق عند وصوله إلى الحفلة. لحظة البداية تكون تماماً كلحظة افتتاح الألعاب الأولمبية: الموسيقى الخاصة بالأولمبياد وأطفال يدورون مع المشاعل الخاصة لهم. ومن ثم يبدأ الفرح والتسلية. يمكنك تجهيز المكان ليتمكّن الأطفال من لعب كرة القدم أو أي لعبة رياضية أخرى يحبونها. في نهاية الحفلة، يمكنك تقديم لكل طفل كعكة مزيّنة على شكل ميدالية.
  • السينما: في حال كان طفلك يحب متابعة الأفلام، يمكنك تزيين الفناء الخلفي بالبالونات ووضع شاشة كبيرة ليتمكّن الأطفال من مشاهدة الفيلم الذي يريدونه. هذا ويمكنك تحضير ألذ الأطعمة التي يحبها طفلك.

كما يمكنك مفاجئة الطفل من خلال أخذه إلى مطعمه المفضّل أو أخذه إلى مكان كان يريد الذهاب إليه لفترة طويلة! لذلك، فكّري مليًّا بما يحبه طفلك ونظّمي الحفلة على هذا الأساس!

إقرئي أيضًا: خطوات بسيطة لتحضير أعياد ميلاد الأطفال



إختبار الشخصية

إختبار: ما الذي تعرفينه عن قوارير المياه المعبّأة وأيّها تختارين لطفلكِ مع عودته الجديدة إلى المدرسة؟