5 أفكار جديدة ومميزة لتصوير الأطفال بعدسة سعودية

افكار تصوير اطفال جديدة ومميزة

ترغبين في توثيق لحظات نمو طفلك أو ملامحه الصغيرة ضمن قالبٍ فني وإبداعي مميزوتبحثين عن أفكار جديدة ومبتكرة لصورٍ رائعة تستمتعين في تصفحها معه عندما يكبر؟

لا تتردّدي إذاً في إلقاء نظرة على أفضل الصور التي اخترناها لك من حسابات أهم المصورين السعوديين؛ وذلك بعد شاركناك سابقاً بأفكار حفلات أطفال للأعياد.

فكرة السلة

إذا كنت تبحثين عن فكرة مميزة لتصوير طفلك حيث تسلطين الضوء على نعومة ملامحه الصغيرة، فننصحك باختيار فكرة السلة حيث يتمّ تزيين سلّة ووضع الطفل داخلها بطريقةٍ تجعله يبدو أشبه بالفاكهة التي يصعب مقاومتها. وتُعد هذه الفكرة خيارك الأمثل لا سيّما إذا كنت أم لمولودة جديدة.

فكرة الطيّار

وفي حال كنت تريدين أن توثقي مراحل نمو طفلك الصبي ضمن إطارٍ مبتكر وملفت وفريد من نوعه، فلا تتردّدي في اختيار فكرة الطيّار التي تناسبه في عمر الـ6 أو 7 سنوات.

فكرة الطاووس

تُعد هذه الفكرة بمثالية لكل أم تبحث عن صورة مميزة لمولودها الجديد سواء كان صبي أو بنت؛ إذ يتمّ وضع الطفل في عشّ أشبه بعش الطاووس لتسليط الضوء على نعومته وتفاصيله الصغيرة التي تجعل قلبك يذوب.

فكرة الأرجوحة

هي من الأفكار العصرية والرائجة بكثرة في مجال تصوير الأطفال حيث يتمّ وضع الطفل في أرجوحة المظلة التي تُعتمد عادةً في التخييم. إذا كنت تبحثين عن فكرة مميزة لتصوير مولودة الجديد سواء كان ذكر أو أنثى، فهي فكرة تستحق التجربة.

فكرة الزي الوطني السعودي

وأخيراً، إذا كنت ترغبين في التعبير عن فخرك بانتمائك السعودي مع تسليط الضوء على جمال طفلك ونعومة تفاصيله، فننصحك باختيار فكرة الزي الوطني السعودي التي تجعل طفلك يبدو أشبه برجلٍ صغير.

والآن، إليك أفكار بسيطة لألعاب منزلية للأطفال.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟