اليك افضل اماكن حفلات عيد ميلاد بالرياض للاطفال!

اليك افضل اماكن حفلات عيد ميلاد بالرياض للاطفال!

المواضيع

  1. اماكن حفلات عيد ميلاد بالرياض للاطفال!

  2. افكار لحفلة عيد ميلاد مميزة!

هل تبحثين عن افضل اماكن حفلات عيد ميلاد بالرياض للاطفال وعن بعض الافكار لتزيين تلك الاماكن وجعلها مميزة ومسلية؟ تابعي عائلتي في هذا الموضوع الذي تكشف لك فيه عن خطوات بسيطة لتحضير أعياد ميلاد الأطفال.

يعتبر عيد ميلاد طفلك اليوم الاهم في حياته، لذا عليك الحرص على ان يكون يوما مثاليا ولا تشوبه شائبة بدءا من المكان الذي اخترته وصولا الى الهدية وقالب الحلوى.

اماكن حفلات عيد ميلاد بالرياض للاطفال!

بعد ان سبق وكشفنا لك في موضوع آخر عن أماكن مميزة لإقامة حفلات الأطفال في دبي، نعرفك في هذا الشق على افضل اماكن حفلات عيد الميلاد بالرياض للاطفال:

  • ماي جيم: وهو نادي الاطفال العالمي الي يمكنك استخدامه لاقام حفلة عيد مميزة لطفلك/طفلتك حيث بامكان الاطفال ممارسة التمارين الرياضية والاستمتاع بالنشاطات الترفيهية التي يوفرها. يتسع هذا النادي لـ20 طفل كحد ادنى وتبلغ تكلفة اقامة حفلة عيد الميلاد فيه لمدة ساعتين 2400 ريال.
  • تشكي تشيز: يتميز بالبزا الشهيرة الخاصة به، وهذا ما يجعله المكان المفضل للاطفال بالرياض وبالتالي من افضل الامكنة لاقامة حفلات عيد الميلاد خصوصا في صالته الواسعة التي يمكن تزيينها كما ترغبين. هنا يمرح الالعاب الى جانب شخصية تشيكي تشيز الشهيرة، وتتراوح تكلفة اقامة حفلة عيد ميلاد بين 75 الى 90 ريال للطفل الواحد تشمل تقديم البيتزا و20 الى 36 فيش للالعاب.
  • فن تايم: يعتبر من اجمل الاماكن الترفيهية بالرياض وبالتالي من افضل اماكن حفلات عيد ميلاد بالرياض للاطفال، حيث يقدم عروضا ميزة ويمكن للاطفال الاستمتاع بالتزحلق على الجليد. تتراوح تكلفة اقامة حفلة عيد الميلاد فيه بين 55 الى 95 ريال للطفل الواحد تشمل تقديم وجبة البيتزا ويمكن للاطفال الاستمتاع بالتزحلق على الجليد وبالمسرح المرئي اضافة الى نشاطات اخرى.

افكار لحفلة عيد ميلاد مميزة!

  1. ليكون عيد ميلاد الطفل او الطفلة مميزا عليك ان تختاري عنوانا لهذه الحفلة وعلى اساسه تقومين باختيار قالب الحلوى ايضا، وغالبا ما يتمحور الموضوع حول شخصية يحبها الاطفال كبيبا بيغ مثلا او شخصية دورا او اي شخصية اخرى يحبونها.

  2. كذلك، من الافكار التي تجعل حفلة عيد ميلاد الاطفال مميزة هو تزيين المكان بالبالونات الملونة وبعض الشخصيات الكرتونية التي يحبها، مع الحرص على ان يكون المكان الذي سيجلس فيه صاحب العيد مميزا للغاية ليشعر باهميته في هذا اليوم.

  3. تزيين المكان ببضعا من صور الطفل هي لا شك فكرة مميزة وستعجبه كثيرا، كما انها ستجعل الحفلة مميزة للغاية

  4. لا تنسي تحضير لائحة بالاغاني المفضلة لطفلك واصدقاؤه حيث يتمكنون من الرقص على انغامها بعد ان يقطع الطفل قالب الحلوى.

  5. اخيرا، لا تنسي احضار كتابا كبيرا ملونا او لوحة كبيرة يكتبعليها الاصدقاء امنياتهم للطفل المحتفل بعيد ميلاده وتبقى ذكرى له الى الابد

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك عن افضل اماكن حفلات عيد ميلاد بالرياض للاطفال بالاضافة الى كيفية جعل الحفلة مميزة، ندعوك الى الاطلاع على افكار إقتصادية لتحضير عيد ميلاد مميز لطفلك.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟