اليك افضل فوط صحية قطنية!

افضل فوط صحية قطنية

تشعرين بالحيرة في كل مرة تأتيك الدورة الشهرية ولا زلت تجربين معظم انواع الفوط الصحية ولكن لم يقع اختيارك على نوع معين.

بالطبع ولان الاختيار المناسب للفوط الصحية مهمة جدا لتلافي الاصابة بالالتهابات المهبلية او الحساسية وغيرها من المشكلات، سنطلعك اليوم على افضل فوط صحية قطنية في ما يلي.

افضل فوط صحية قطنية

بعد ان استعرضنا افضل فوط صحية للدورة اكتشفي ما هي افضل فوطية قطنية.

  • فوط اولويز: تمتاز فوط اولويز بالنعومة وبالقدرة العالية على الامتصاص لتنعمي بالراحة فترة الدورة الشهرية، كما ويمكنك ايجاد هذه الفوط باحجام مختلفة لكمية الحيض وانواع البشرة على اختلافها.
  • فوط ناتراكير: تملك شركة ناتراكار مجموعة كبيرة من الفوط الصحية المصنوعة من القطن العضوي الخالي من الكلور والبلاستيك والعطو او الملونات. لذلك تعتبر من افضل الفوط الصحية القطنية.
  • فوط اونسيت: هذه الفوط الصحية مصنوعة من مواد نباتية بالاضافة الى القطن العضوي عالي الامتصاص مما يجعلها مضادة للحساسية. فضلا عن ان هذه الفوط تتيح تنفس البشرة بعكس الفوط الصناعية العادية الاخرى.
  • فوط سوفي: تم صنع فوط سوفي من القطن الخالص ولا تسبب اي حساسية او التهابات وذلك بفضل مساماتها التي تساعد على الامتصاص التام للسوائل، يذكر ان هذه الفوط لا تلتصق بالبشرة وتحميك من الحساسية.
  • فوط فام: واخيرا، فوط فام من افضل انواع الفوط الصحية والمنتشرة بشكل واسع في العالم العربي وبخاصة في المملكة العربية السعودية.تمنحك راحة كبيرة ومثالية. تمتص هذه الفوط السوائل بشكل تام وتمنحك حماية متكاملة من خلال تصميمها المتطور وملمسها القطني الطبيعي.

اقرأي أيضًا: ما هي افضل انواع فوط النفاس؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!