ما هي افضل فوط صحية للدورة طبيعية مئة في المئة؟

افضل فوط صحية للدورة

هل تحتارين كل شهر عند شراء الفوط الصحية إذ تحاولين إختيار افضل فوط صحية للدورة؟ هل تبحثين عن فوط صحية طبيعية تريحك من الحساسية أو اعراض الالتهابات المهبلية التي تصابين بها بسبب الفوط العادية؟ لهذا السبب سنقدم لك اليوم لائحة بأفضل فوط صحية طبيعية، عضوية وغير كيميائية.

افضل فوط صحية للدورة:

ستجدين سيدتي في التالي لائحة باشهر الفوط العضوية:

فوط ناتراكار:

افضل فوط صحية للدورة

تملك ناتراكار مجموعة كبيرة من الفوط الصحية الصنوعة من القطن العضوي الخالي من الكلور، البلاستيك، العطور، أو الملونات. ان هذه الفوط قابلة للتحلل الحيوي اذ ان حتى غلافها مصنوع من الورق المقوى المعاد تدويره.

فوط أورغانيك:

افضل فوط صحية للدورة

تعتبر فوط أورغانك مثالية للمرأة التي لديها حساسية من المواد الصناعية وذلك لأنها مصنوعة من القطن العضوي وذلك بحسب المنظمة العالمية للقطن العضوي والنسيج. بالإضافة إلى ذلك، إن هذه الفوط خالية من الكلور وقابلة للتحلل الحيوي مما يجعلها دون أي آثار سلبية على البيئة.

فوط اونست:

افضل فوط صحية للدورة

أسست شركة اونست الممثلة الأمريكية الشهيرة جسيكا ألبا. تنتج هذه الشركة العديد من المنتجات العضوية التي تحد من الأضرار البيئية وإستهلاك الحيواني. إن الفوط التي تصنعها شركة اونست مصنوعة من مواد نباتية بالإضافة إلى القطن العضوي عالي الامتصاص مما يجعلها مضادة للحساسية. هذا وتساعد على تنفس البشرة بعكس الفوط الصناعية العادية.

في حين تجهل العديد من النساء الفوارق ما بين الفوط الصحية والفوط اليومية، من الضروري أن نشير سيدتي إلى أنه بإمكانك شراء فوط طبيعية أيضاً وخالية من أي مواد صناعية.



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!