إليك افضل سيريلاك يسمن الطفل

افضل سيريلاك يسمن الطفل

ما هو افضل سيريلاك يسمن الطفل؟ هل يزيد هذا النوع من الطعام وزن الطفل؟ إذا كان طفلك يعاني من نقص في الوزن، من الطبيعي أن تبحثي عن بعض الأطعمة التي تساعده على زيادة الكيلوغرامات!

يعتبر السيريلاك من الأطعمة الصحية والمفيدة التي يمكن أن يحصل عليها الطفل والتي تضمن حصوله على العناصر الغذائية التي يحتاج إليها والتي تساعده على زيادة الوزن.

أفضل سيريلاك لزيادة وزن الطفل بطريقة صحية

يعتبر سيريلاك الأرز من أنواع السيريلاك التي تناسب طفلك والتي يمكنك اختيارها بهدف زيادة وزنه. هذا ويحتوي هذا النوع من السيريلاك على 75% من الكاربوهيدرات وعلى 7% من البروتين. كما يعتبر غنيًا بالمعادن وخصوصًا الكالسيوم والفيتامين ب والحديد. لذلك، إذا كنت تنوين زيادة وزن الطفل، تأكدي من احتواء السيريلاك على الأرز.

هذا يعتبر هذا النوع من السيريلاك سهل الهضم ولن يعاني الطفل من أي مشكلة بعد تناوله. تكون طريقة التحضير من خلال خلط ثلاثون مليلتراً من الماء الفاتر أو الحليب مع ثلاث ملاعق من السيريلاك. كما يمكنك إضافة المكونات التي تضيف نكهة لذيذة ومن بينها اللوز والجوز والموز وغيرها.

في هذا السياق، على الرغم من إمكانك شراء السيريلاك من السوبرماركت إلا أنه بإمكانك تحضير السيريلاك في المنزل أيضًا! لذلك، في حال كنت تعلمين كيفية تحضيره، لا تفكري بالأمر مرتين إذ تعتبر هذه الطريقة أكثر صحية وتضمن عدم احتواء الطعام على المواد الحافظة.

أخيرًا، تتعدد كثيرًا الطرق الأخرى التي من شأنها أن تساعد على زيادة وزن الطفل. لذلك، لا تترددي أبدًا حيال استشارة الطبيب حيال هذا الموضوع.



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!