اليك افضل رياضه لتخفيف الوزن بسهولة!

افضل رياضه لتخفيف الوزن بسهولة

خسارة الوزن هي حلم الكثيرات، والشغل الشغل لكل امرأة وأم وبخاصة بعد الانجاب لذلك نراهن يتبعن كافة الخطوات على درب الرشاقة، وعندما نتحدث عن انقاص الوزن لا يسعنا سوى تسليط الضوء على اهمية ممارسة الرياضة في هذا الصدد، فما افضل تمارين رياضية لانقاص الوزن؟ الجواب في هذا المقال من عائلتي

للتخلص من الدهون وحرق السعرات الحرارية، هذه هي افضل التمارين:

  • المشي: رياضة المشي هي اكثر الرياضات ممارسة حول العالم لانها لا تتطلب ان يكون الفرد رياضيا بامتياز لممارستها. كثيرة هي فوائد رياضة المشي الصحية ولعل ابرزها حرق الدهون، وان لم يتسن لك الوقت عزيزتي المرأة العاملة لممارسة اي رياضة فـ 30 دقيقة من الجري يوميا تكفيلك لانقاص وزنك مع الالتزام بحمية غذائية طبعًا.
  • السباحة: السباحة ايضا من افضل التمارين الرياضية لخسارة الوزن فهي تعمل على تحريك كافة اعضاء الجسم دون استثناء. تجدر الاشارة في هذا السياق ان ساعة واحدة من السباحة كفيلة في حرق حوالى 800 سعرة حرارية!
  • تمارين البطن: وان كنت ربة منزل، فتمارين البطن لا تتطلب وقتًا ويمكنك ممارستها في المنزل. تعمل هذه التمارين على شد عضلات البطن والمعدة العلوية والسفلية كما وانها تساعد على خسارة الدهون المتراكمة في هذه المنطقة.
  • التنس: او كرة المضرب من الرياضات التي تحرق الدهون والسعرات الحرارية فضلًا عنه انها مفيدة لصحة القلب كذلك الامر، وتساعد على تقوية عضلات اليدين والساقين وشد المعدة. ممارسة ساعة من التنس يفقدك 600 سعرة حرارية.

اقرأي ايضًا: 7 طرق كسولة لحرق المزيد من السعرات الحرارية!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟