افضل دولة للسياحة العائلية ورخيصه

افضل دولة للسياحة العائلية ورخيصه

هل تبحثين عن وجهة سفر رخيصة تقضين فيها عطلتك برفقة عائلتك هذا الصيف؟ انت اذا في الموقع المناسب. فبعد ان عرفناك على ارخص دولة سياحية في العالم في وقت سابق، سنعرفك اليوم على افضل دولة للسياحة العائلية ورخيصه في الوقت عينه وهي الوجهة الافضل لك والاكثر سحرا لهذا الصيف، القي نظرة عليها في ما يلي.

فيتنام

اذا كنت تفكرين في السفر برفقة عائلتك هذا الصيف، ففيتنام هي واحدة من افضل الوجهات التي يجب ان تضعيها على لائحة مخططاتك لان التجربة تستحق بالفعل.

فهذا البلد الممتع يوفر الكثير من اساليب الترفيه التي ستبحثين عنها حتما اثناء السفر مع عائلتك، ومن بين هذه الاساليب الاسواق الملونة والشواطئ المذهلة التي تحتوي على عدد كبير من الرياضات المائية والمثالية للاطفال بشكل خاص وللبالغين الذين يحبون هذه النشاطات كما ويوفر لك هذا البلد الكثير من الفرص لاستكشاف ثقافات اخرى.

وبعيدا من الشواطئ الخلابة، يتيح السفر الى فيتنام لاطفالك على وجه الخصوص فرصة الاستمتاع بمسارح العرائس الساحرة والمنتجعات الشاطئية المريحة والجزر والمجتمعات المحلية، بالاضافة الى الذهاب في رحلات في القوارب وممارسة رياضة ركوب الخيل.

افضل دولة للسياحة العائلية ورخيصه

وان كنت تبحثين عن المغامرات المسلية والمشوقة، فسيسمح لك السفر الى فيتنام ركوب الدراجات والتجديف والمشي لمسافات طويلة في الطبيعة الخلابة والجذابة. كما وان جميع هذه المشاريع قليلة التكلفة ورخيصة جدا ومناسبة للعوائل.

وان كنت تبحثين عن الوجهات الرخيصة في اوروبا فاليك دول سياحية رخيصة في اوروبا يمكنك الاطلاع عليها على هذا الرابط واختيار الوجهة الانسب لك ولعائلتك!

للمزيد: دول سياحية رخيصة في اوروبا