دول سياحية رخيصة في اوروبا

دول سياحية رخيصة في اوروبا

هل تبحثين عن دول سياحية رخصية في اوروبا؟ جميعنا نبحث عن بعض الرحلات التي لا تكلفنا كثيراً خصوصاً في حال وجود الأطفال وزيادة التكاليف.

تعتبر الدول الأوروبية من بين البلدان التي نحلم بزيارتها دوماً إذ تعرف بجمالها ومناخها وتراثها وشواطئها. لكن ما هي البلدان الأوروبية الرخيصة التي يمكنك زيارتها؟

البانيا

دول سياحية رخيصة في اوروبا

تقع البانيا شمال غرب اليونان ودخل عالم الوجهات السياحية منخفضة التكلفة في العالم. يعرف هذا البلد بانخفاص سعر المواصلات. لذلك، لا تقلقي أبداً حيال صرف كمية هائلة من المال على الموصلات كما يحدث في بلدانٍ أخرى. كما يمكنك تجربة رحلة التلفريك الممتعة والمسلية. ويوجد أيضاً أماكن كثيرة للتسوق والتنزر مع زوجك وأطفالك. نضمن أنك ستستمتعين بوقتك كثيراً في حال زيارتك هذا البلد.

بلغاريا

دول سياحية رخيصة في اوروبا

ماذا تعلمين عن بلغاريا؟ إن هذا البلد من البلدان الرائعة والرخيصة التي يمكنك زيارتها ويمتاز بطقسه المشمس والحار خلال فترة الصيف والبارد خلال الشتاء. لذلك، إذا كنت تحبين إمضاء الوقت على الشاطئ والبحر إذاً تأكدي من الذهاب خلال فترة الصيف. وخلال فترة الشتاء، يصبح هذا البلد منتجع للتزلح لتكلفة منخفضة جدًّا.

رومانيا

دول سياحية رخيصة في اوروبا

إن السفر إلى رومانيا من الرحلات الجميلة التي يمكنك القيام بها مع عائلتك بتكلفة منخفضة. هذا وتتمكنين من القيام بالعديد من الأنشطة حتة ولو كان الطقس ممطر. كما يوجد الكثير من المتاحف الثقافية والفنية التي يمكنك زيارتها من أجل التعرف أكثر على هذا البلد وتاريخه. هذا وتشتهر رومانيا بشوارعها الجميلة حيث يمكنك التنزه فيها مع العائلة ويمكنك التسوق والجلوس في أجمل أو أفخر المطاعم.

بلجيكا

دول سياحية رخيصة في اوروبا

تتعدد الوجهات السياحية في الشتاء وبلجيكا من بينها. في حال السفر إلى بلجيكا في الشتاء، تكون تكلفة السفر منخفضة ولا تصرفين كمية كبيرة من المال. ولو كان الطقس بارداً إلا أنك تتمكنين من القيام بالعديد من الأنشطة المسلية مع العائلة. هذا ويوجد المتاحف التي يمكنك زيارتها وشوارع لتسوق أجمل الملابس والأغراض.

كرواتيا

دول سياحية رخيصة في اوروبا

كرواتيا من أجل البلدان الذي يمكنك زيارتها على الإطلاق. إنها معروفة بشوارعها المليئة بالمحلات والمطاعم اللذيذة والتي سيحبها كثيراً زوجك وأطفالك.