هذه هي ارخص دولة سياحية في العالم لعام 2018!

ارخص دولة سياحية في العالم

هل تبحثين عن وجهة سفر رخيصة تقضين فيها عطلتك هذا الصيف؟ انت اذن في الموقع المناسب. صدقي انه وعلى الرغم من توقعات الخبراء بارتفاع اسعار السفريات وحجوزات الفنادق والمنتجعات السياحية عام 2018، لا يزال بامكانك القيام برحلة "غير مكلفة"، ان عرفت كيف تختارين وجهتك من هذه اللائحة بـارخص دولة سياحية في العالم، فتابعينا!

تايلاندا

تعتبر تايلاندا من اكثر الوجهات السياحية العالمية سحراً واثارة لهذا العام. صحيح ان سعر تذكرة السفر اليها مرتفع نسبياً ولكن ثقافتها الغنية ومأكولاتها الشهية وشواطئها النظيفة وطبيعتها الزاخرة ومغامراتها المميزة – والمتوفرة كلها باسعار متدنية - تعوض عن كل قرش ستدفعينه ثمناً للوصول اليها!!

جنوب افريقيا

لعل افضل ما يميز العطلة في جنوب افريقيا امكانية خوض تجربة سافاري لا مثيل لها تبدأ في محمية Hluhluwe Imfolozi لمشاهدة فرس النهر الابيض وتنتهي في مدينة كايب تاون الخلابة، وكل ذلك بأبخس الاثمان!

المغرب

المغرب بلد جميل يختزل تراثاً فريداً بجوامعه الشاهقة وقصوره المزخرفة وحدائقه الغناء. ومتى قصدت المغرب، احرصي على زيارة ساحة جامع الفنا التي تعتبر القلب النابض لمدينة مراكش والمحج الذي تجتمع فيه مظاهر الفرجة الشعبية والسوق الذي تباع فيه التوابل والاقمشة والمجوهرات. وتذكري ايضاً زيارة حديقة ماجوريل التي تتزين بنوافير مائية وانواع نادرة من النباتات والازهار.

بوليفيا

تعد بوليفيا الوجهة السياحية الارخص في اميركا الجنوبية. فتذكرات السفر اليها غير باه/ة كما ان حجوزات الفنادق فيها مقبولة جداً تماماً كأسعار مأكولاتها. فإن قررت السفر الى بوليفيا في المستقبل القريب، لا تفوتي عليك زيارة بلازا موريلو ووادي لونا الصخري في مدينة لاباز، وسالار دو اويوني، اكبر صحراء ملح في العالم!

البرتغال

كانت البرتغال ولا تزال احد افضل الدول للسياحة في اوروبا الغربية ووجهة مثالية للاستجمام بعيداً عن منتجعات اسبانيا ومدنها المكتظة. وان حسمت امر اختيارها وجهةً لعطلتك هذا الصيف، خططي لزيارة ليزبون والتينغو المشهورة بمأكولاتها البحرية الطازجة والرخيصة.

مصر

بالنظر الى الكم الهائل من التراث الحضاري والمعالم السياحية التي تنطوي عليها مصر، لن تصدقي انها من الوجهات السياحية الرخيصة بفضل اسعار مأكولاتها البخسة ومصاريف الاقامة فيها والتنقلات المقبولة جداً.

على الرغم من توقعات الخبراء بارتفاع اسعار السفريات وحجوزات الفنادق والمنتجعات السياحية عام 2018، لا يزال بامكانك القيام برحلة "غير مكلفة"، ان عرفت كيف تختارين وجهتك..

هل قررت الى اي دولة ستسافرين هذا الصيف؟ هيا اشتري التذكرة وانتقلي معنا لـحزم شنطة السفر وترتيبها!

اقرأي ايضاً: صور مذهلة ومدهشة لأماكن سياحية لا بد من زيارتها