rima.kossaify rima.kossaify 30-12-2020

المواضيع

  1. افضل احذية سكيتشرز للأطفال ولك
  2. نصائح عند شراء سكيتشرز

اليك احذية سكيتشرز اطفال ونصائح شرائية نقدمها لك في هذا المقال من عائلتي الذي يعرفك على مواصفات احذية سكيتشرز لتنتقي الافضل لك منها مع نصائح لعملية شراء واعية!

ias

بعد ان عرفناك على 7 أنشطة مسلية للطفل تنسيه الشاشات سحتاجون الى احذية رياضية. سكيتشرز علامة عالمية للاحذية تاتيك من أمريكا حيث تصنع الشركة الكثير من الأحذية للرجال والنساء والأطفال. تقدم هذه الشركة العريقة ليس مجرد احذية وحسب بل تجربة تغير نمط الحياة وتحسنه. اهتمي باحذيتك واحذية اطفالك لترسم كل خطوة من ايامكم ابتسامة راحة.

افضل احذية سكيتشرز للأطفال ولك

تعرفي معنا الى افضل احذية سكيتشرز لاطفالك ولك:

  • سكيتشرز الحذاء السنيكر الرياضي لطفلك: يتصف هذا الحذاء بنعل مصنوع من ميموري فوم وهو مبطن داخليا كما ومزود بعروة من الخلف تسهل ارتداءه. تجدين على هذا الحذاء شعارا مطبوعا ويرتفع كعبه بوصة واحدة كما ويتناسب نعله الخارجي المرن للاحتكاك بجميع أنواع الاسطح. ياتيك سكيتشرز ببطانة خفيفة وناعمة كما وانه مصنوع من القماش الشكبي ومتوفر بقياس ٣٠ باللونين الأسود والرمادي.
  • الحذاء الرياضي سهل الاتداء من سكيتشرز**Ultra Flex:** يتمتع هذا الحذاء ببطانة ناعمة وخفيفة كما ويتميز بنعل داخلي صنع من ميموري فوم بالإضافة الي نعل خارجي مرن يناسب حركات الاحتكاك مع أي نوع من الاسطح. ياتيك هذا الحذاء برقبة مرتفعة ورباط كما انه مزود بعروة خلفية ما يسهل ارتداءك له. احصلي على هذا الحذاء المبطن من الداخل مع شعاره المخيط الأصلي وقماشه الشبكي. ارتفاع الكعب يصل الى ١،٥ بوصة وحزمة السمك تبلغ ٣٢ سم. هذا الحذاء صاحب العلامة التجارية سكيتشرز خيار مميز وهو متوفر بقياس ٣٢ ناهيك عن كونه سهل الارتداء. يمكنك ان تختاري بين لوني السلمون والرمادي حسب ذوقك.
  • الحذاء الرياضي بشريط فيلكرو لطفلك من سكيتشرز**:** صمم هذا الحذاء مع نعل خارجي خفيف الوزن ونعل داخلي من ميموري فوم. تم تخصيص هذا النعل لامتصاص الصدمات وهو متوفر مع الشريط الفيلكرو. يمكنك ربط هذا الحذاء بواسطة رباط وتجدينه بحلقة خلفية تسهل الارتداء. احصلي على هذا الحذاء المصنوع من القماش الشبكي لطفلك باللونين الارجواني والبينك وهو كذلك الامر متوفر بقياس ٢٨ ورباطه بشعار الترتر.

نصائح عند شراء سكيتشرز

اتبعي هذه النصائح الهامة قبل المضي في عملية الشراء حذاء انيق وجديد:

  • حددي غرضك**:** فكري بالهدف الذي تسعين اليه من خلال شراء هذا الحذاء فما الغرض منه ولاي استخدامات ستعتمدين عليه؟
  • حددي وعيني مواصفات قدمك**:** حسب نوع قدمك وطريقة مشيك يمكنك اختيار حذاءك.
  • جربي الحذاء**:** التجربة مرحلة أساسية في كل عملية شراء فالارقام والقياسات وحدها لا تكفي لاتخاذ قرار حكيم
  • حددي الأرض: من الضروري ان تحددي نوعية الأرض التي ستستهلكين حذاءك عليها لكي تقومي بالخيار المناسب لك.

وأخيرا سيدتي عرفناك على سكيتشرز وما يناسبك من احذية ماركة سكيتشرز لك ولطفلك. تابعينا للمزيد من المواضيع القيمة من خلال قراءة : كيف تعلمين طفلك الدفاع عن آرائه ومواقفه؟

الأمومة والطفل الأم والطفل ملابس الاطفال

مقالات ذات صلة

تابعينا على